التخطي إلى المحتوى
نماذج امتحانات استرشادية الصف الرابع الابتدائي لشهر أبريل من موقع وزارة التربية والتعليم
نماذج امتحانات استرشادية الصف الرابع الابتدائي لشهر أبريل

نماذج امتحانات استرشادية الصف الرابع الابتدائي لشهر أبريل من موقع وزارة التربية والتعليم منصة أعلنت عن صدورها قريبًا الوزارة، وكان لابد من وضع خطة جديدة لأداء الاختبارات لهذا العام، وتيسيرًا على الطلاب وضعت نتائج امتحانات استرشادية الصف 4 الابتدائي لشهر أبريل، وأيضاً مواعيد عرضها علي قناة مدرستنا.

 نماذج امتحانات استرشادية الصف الرابع الابتدائي لشهر أبريل

في إطار التعامل مع جائحة كورونا بالبلدان العربية والأجنبية، وضعت كل دولة من الدول ما يتناسب مع إمكانياتها التعليمية والخدمية للمرور من تلك الأزمة دون خسائر فادحة في الأرواح والبشر، والذي جعل كل هيئة من الهيئات الحكومية والتعليمية تتخذ إجراءات أكثر مرونة وسهولة في التعامل وتقديم الخدمات.

ظهرت سيطرة التكنولوجيا على الخدمات والهيئات، لذا قامت وزارة التربية والتعليم بوضع نظام يدمج بين التكنولوجيا وبين التعليم حفاظًا على أرواح الطلاب والمجتمع.و

ووضعت وزارة التربية والتعليم النماذج التي تبين كيفية أداء الطلاب للاختبارات بهذا النظام الحديث.

طريقة حساب درجات الاختبارات بالنظام الحديث

طريقة حساب الدرجات بالنظام الحديث ستختلف عن الطريقة المعتادة في كل عام، فيتم حساب الدرجات التي حصل الطالب عليها على مدار شهور الفصل الدراسي، وذلك عقب حضور الطالب امتحان آخر كل شهر، ثم تحتسب من تلك الدرجات متوسطها، وبذلك يكون الطالب قد حصل على درجات تميزه وتؤهله للنجاح دون عرقلة النظام.

مواعيد عرض النماذج الاسترشادية الصف الرابع الابتدائي على قناة مدرستنا

تعرض قناة مدرستنا النماذج الاسترشادية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم، والتي من المقرر عرضها في الأسبوع التالي لهذا الأسبوع على القناة مباشرة.

وهذا ما نقلتها التعليم عن إعلانها عن النماذج الاسترشادية الصف الرابع الابتدائي  من موقع وزارة التربية والتعليم التي تؤهل الطلاب لأداء اختبارات تعادل إختبارات نصف العام للانتقال للصف الدراسي التالي عقب النجاح فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *