تترقب جماهير البرسا موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية المقلبة، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب الثاني، في إطار مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي.

إذ يحتضن ملعب رامون سانشيز بيثخوان المباراة المقبلة لفريق تشافي ألنسو المدير الفني لبرشلونة، في واحدة من اللقاءات الصعبة التي يخوضها الفريق خلال الفترة الحالية، نظراً لمدى قوة منافسه وفي ظل التراجع الذي يشهد الفريق الكتالوني في الموسم الحالي.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وإشبيلية ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الليجا الإسبانية، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 ديسمبر من الشهر الجاري.

وموعد إنطلاق صافرة بداية أحداث اللقاء، هو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

تنقل منافسات الدوري الفرنسي بشكل عام في نسخته الحالية، من خلال قنوات بي إن سبورتس، إذ هي الناقل الحصري، التي تملك حقوق البث في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقناة beIN sport HD 3، هي التي تنقل لقاء برشلونة وإشبيلية يوم الثلاثاء المقبل.

الترتيب

يدخل فريق برشلونة اللقاء وهو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، برصيد 27 نقطة، فيما يتواجد فريق إشبيلية في مركز متقدم، إذ يحتل وصافة الترتيب برصيد 37 نقطة.

أقرا ايضا

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني وتردد قناة بي ان سبورت بريميوم 1