التخطي إلى المحتوى
موعد امتحانات الثانوية الازهرية2021 والمنصة الإلكترونية الازهرية

موعد امتحانات الثانوية الازهرية2021 يرغب طلاب في معرفتها طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية حيث أنها بوابة العبور لهم للتعليم الجامعي وبداية مرحلة تعليمية جديدة لهم وتعتبر الثانوية الأزهرية مرحلة هامة في مستقبلهم التعليمي بل وفي حياتهم ككل لأن نتيجتها يترتب عليها تحديد مسار مستقلهم فيما بعد.

موعد امتحانات الثانوية الازهرية2021

قرر الأزهر الشريف أن تعقد الجولة الأولى من امتحانات الشهادة (ثانوية / علوم إسلامية / إعدادي وثانوي) يوم السبت 1 يونيو 2021 وتنتهي يوم الأحد 1 أغسطس 2021.

سيتم عقد الجولة الثانية من امتحانات الشهادة الثانوية في يوم السبت 4 سبتمبر 2021 وتنتهي يوم الاثنين 13 سبتمبر 2021.

امتحانات القراءة وشهادات النقل بالأزهر

وقرر الأزهر بدء الجولة الأولى من امتحانات القراءة شهادات النقل يوم 22 مايو (السبت) (تجويد / متقدم / تخصص) على أن يكون يوم الاثنين 31 من نفس الشهر.

قرر الأزهر عقد الجولة الثانية من امتحانات شهادات النقل (الإعدادية، والثانوية) في 14 أغسطس 2021 (السبت)، وتنتهي في 18 أغسطس 2021 (الأربعاء).

كما وقع تقرر على ان يكون الدور الثاني للتحويل وشهادة القراءات(تجويد / متقدم) يوم السبت الموافق 21 أغسطس وتنتهي يوم الاثنين الموافق 30 أغسطس. 

منصة الأزهر الشريف الالكترونية

جدير بالذكر أن الأزهر أطلق المنصة الإلكترونية للتعليم قبل الجامعي في مارس 2020,بالإضافة إلى إعداد أسئلة الاختبار الخاصة بالأزهر لشهادات الأزهر الاعدادية والثانوية، كما أنه يتضمن أيضًا مقاطع فيديو تعليمية لجميع المستويات الأكاديمية وعينة من الإجابات كجزء من تطبيق التعلم عن بعد.

مواعيد امتحانات الثانوية الازهرية كما تم ذكرها سابقاً على النحو التالي فتكون بدايتها يوم 19 من شهر يونيو 2021 وتنتهي في يوم 1 من شهر أغسطس 2021, كما يتمنى موقعنا وكل الطاقم القائم علية بالنجاح والتوفيق لطلاب وطالبات الثانوية الأزهرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *