التخطي إلى المحتوى
الاستعلام منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية عبر وزارة القوي العاملة المصرية

يتسأل العديد من القائمين بجمهورية مصر العربية عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية، والتي حددتها الدولة لكبار السن، ومحدودي الدخل، ومن هم تحت خط الفقر، المستحقين لدعم الدولة ، خاصة حيال هذه الظروف التي تمر بها البلاد، وتفشي فيروس كورونا COVID19

ويمكنكم متابعة كل جديد خاص بوزارة القوى العاملة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لمعرفة مدى أحقيتك في التقديم على منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية؛ حيث يمكنك الاستعلام عن المنحة بكل بساطة.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية

يمكنك الآن تسجيل العمالة غير المنتظمة للدفعة الرابعة بالموقع الالكتروني الخاص بوزارة القوى العاملة المصرية، باعتباره الموقع الرئيسي الخاص بتسجيل استمارة بيانات العمالة غير المنتظمة للدفعة الرابعة www.manpower.gov.eg.

من خلال تحديث الوزارة لبيانات العمالة غير المنتظمة والمستحقة لهذه المنحة التي حددتها الدولة.

 التسجيل على موقع وزارة القوى العاملة

أعلن وزير القوى العاملة أن مبلغ الدعم لذى قدرته الدولة للمواطنين يقدر بحوالي 2 مليون و 400 مليون جنية.

كما وأنه قد تم بدء توزيع هذه المبالغ منذ ثلاث أشهر مضت منذ أن اشتدت ازمة كورونا وألزمت بعض المواطنين بالتزام منازلهم، وأنه قد تم تسجيل عدد كبير من المواطنين يقدر بحوالي سبعمائة وخمسون ألف شخصًا في أسبوعين فقط.

معلومات هامة للحصول على المنحة

  • أعلنت الوزارة أن التقديم سيكون عن طريق الرقم القومي للمواطن، وفرز المستحقين للمنحة، وأن المبلغ المذكور سيتم الحصول عليه عن طريق ماكينات الصرف ATM المتاحة بكل مكان داخل جمهورية مصر العربية.
  • ينبغي أن يكون كل مواطن على دراية تامة بكافة البيانات المطلوبة، وإدخالها عبر الموقع الالكتروني بصورة صحيحة، كإدخال الاسم رباعي والرقم القومي وغيرهم من البيانات المطلوبة، وذلك لضمان وصول الطلب بشكل صحيح وعدم استبعاد المواطن من المنحة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *