التخطي إلى المحتوى
تردد قناة زي الوان على النايل سات Zee alwan

‏قناة ‏زي ألوان من أكثر القنوات الهندية شهرة في الوطن العربي، ‏لأنها تكون بعرض أفضل المسلسلات الهندية ‏الذي يفضله الكثير من الناس، ‏كذلك أنها تقوم بعرض بعض المسلسلات العربية في رمضان وخاصة المسلسلات المصرية، ‏لذلك فهي لاقت شعبية كبيرة، وفي هذا المقال سوف نعرض تردد قناة زي الوان.

قناة زي ألوان 

قناة زي ألوان هي قناة تقوم بعرض مسلسلات هندية قديمة وحديثة، وتقوم بعرض الأفلام الهندية في عطلة نهاية الأسبوع الخميس والجمعة.

كما أنها تقوم بعرض بعض البرامج العربية والهندية في وقت الظهرية، كما تعتبر قناة عربية لأن مقرها الرئيسي في الأمارات العربية المتحدة ولها فرع آخر في المملكة العربية السعودية. 

قناة زي ألوان تهتم بمراعاة معايير الجودة العالمية حتى يرتقى الإعلام الهندي في الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى أنها تقوم بمراعاة إرضاء ذوق الجمهور المختلف وتقدم ما يرغب المشاهد في رؤيته، بالإضافة إلى جودة المحتوى. 

قناة زي ألوان تقوم بعرض بعض من المحتوى الترفيهي وبأفضل تقنية واحترافية حتى تنال القناة رضا واستحسان المشاهدين، كما أن هذه القناة موجودة دائماً على منصات التواصل الاجتماعي. 

دائماً قناة زي ألوان تحرص على تنمية الدراما الهندية والسينما الهندية في كل الدول العربية، كذلك وما ساهم في هذا هو قيامها بعرض المحتويات الخاصة بها باللغة العربية مجاناً وبدون تشفير على النايل سات. 

تردد قناة زي الوان على النايل سات

قناة زي الوان تعتبر من افضل القنوات التي تقوم بعرض مسلسلات هندية وافلام هندية في الوطن العربي كله، وهي قناة مفضلة عند كثير من الناس. 

كما أن تردد قناة زي الوان على النايل سات:-

التردد 11938
الاستقطاب v
معامل تصحيح الخطاء  5/6
معدل الترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *