التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للعام الحالي 2021

عرفت قناة طيور الجنة منذ افتتاحها بالعمل الدؤوب، والمحتوي الفني الهادف الذى يفضله الأطفال كثيرًا ويسعدون به، ولذا تعددت الأسئلة عبر محركات البحث كجوجل وغيره للتساؤل عن تردد قناة طيور الجنة للعام الحالي 2021 باعتبارها في مقدمة القنوات التي كرست جل اهتمامها برياض الأطفال.

أهم ما يميز قناة طيور الجنة

  • يرجع السر في تميزها وانفرادها عن غيرها من القنوات بفريق عملها المميز الذى يعرف الطريق الصحيح لقلب الأطفال وذويهم.
  • سعى قناة طيور الجنة لتقديم المحتوى بحرفية عالية دون أدني أخطاء.
  • الحرص على اتمام العمل بحبكة فنية عالية.
  • أن القناة تقدم العديد من الصفات الحسنة على هيئة أناشيد وأغاني تعليمية، ومراعاه لغة التواصل الذي يستطيع الطفل فهمها والتفاعل معها.
  • تعليم الأطفال العديد من الأخلاق الحميدة كالأمانة، وعدم الغش، والمحافظة على الصلوات الخمس، وأهمية طاعة الوالدين، وعدم الكذب، وأهمية العلم وغيرهم من الصفات الحسنة، إذ أنها تساعد الأبوين في تطور الإدراك المعرفي للطفل، وتقدم الحلول المبتكرة لتنشيط العقلي.

تردد قناة طيور الجنة للعام الحالي 2021 

استطاعت القناة أن تقدم لمشاهديها الكرام محتوى مميز بحرفية عالية طوال 24 ساعة باليوم، مع الأخذ بالاعتبار كفاءة الصورة ونقاء الصوت للاستمتاع بمشاهدة سعيدة، ويمكنك الآن ضبط التردد الجديد للعام الحالي 2021 عبر القمر الاصطناعي النايل سات من خلال ما يأتي

التردد 11393
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD
القمر الصناعي نايل سات 


حول قناة طيور الجنة

  • لقد عنيت قناة طيور الجنة بمجال رياض الأطفال، وحققت نجاحًا باهرا في وقت قياسي منذ بداية نشأتها في عام 2008 على يد رجل الأعمال المعروف خالد مقداد، واستطاعت إرضاء كافة الأذواق، وأدركت ما يحبه الأطفال وحرصت على تواجده، وما زال اسمها لامعا في كوكبة نجوم الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *