التخطي إلى المحتوى
برنامج رامز عقله طار وطارق يحيى واغرب رد فعل على قناة ام بي سي مصر

 رامز عقله طار وطارق يحيى واغرب رد فعل، يوميا على قناة MBC مصر في رمضان يقدم رامز جلال حلقات برنامجه الجديد رامز عقله طار، وكما نعلم أنه برنامج مقالب حيث يتفنن رامز كل عام في نوع المقلب الذي يقدمه في نجومه، ونجد أن الجماهير منقسمة قسمين، قسم معارض هذه النوعية من البرامج، والقسم الآخر يرى أنها نوع من البرامج الترفيهية التي ينتظرها فئة ليست قليلة من الجماهير.

برنامج رامز عقله طار

برنامج يقدمه رامز جلال خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة والنصف بعد الإفطار، والإعادة في الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وقد تم تصوير حلقات البرنامج في أحد المواقع بمدينة الرياض بالسعودية.

وتدور فكرة البرنامج حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاهي ضمن موسم الرياض.

رامز جلال ونجم نادي الزمالك السابق طارق يحيى

طارق يحيى كان أحد نجوم نادي الزمالك في الثمانينات، وقد أحرز مع ناديه بطولة كأس إفريقيا أعوام 1984, 1986، وبطولة الدوري عام 1984, 1988, 1992، كما كان ضمن فريق المنتخب في كأس العالم بإيطاليا ولكن لم يشارك.

رد فعل طارق يحيى داخل الكبسولة

كان رد فعل طارق يحيى هو الأغرب في كل من سبقوه في البرنامج، حيث أصر على عدم قفزه من الكبسولة بل إنه قام بعض مساعد رامز جلال الذي يساعد الضيوف في قفزهم بطريقة آمنة.

وما كان من فريق البرنامج الا أن دفعوه بالقوة بعد أن كان متشبثا بالأرض لتكون طريقة قفزه هي الأصعب في حلقات البرنامج.

ولم يستطع التحرك من حمام السباحة لعدم معرفته بالسباحة، ليقوم رامز بمساعدته بعد اظهار هويته الحقيقية. 

وختاماً 

رامز عقله طار وطارق يحيى واغرب رد فعل،  يعد برنامج رامز جلال من البرامج التي استغرق تجهيز موقع التصوير فيه 40 يوم، وفريق مكون من 200 شخص، وقد شاركت انجلترا في انتاج البرنامج،كما تم الاستعانة بفريق متخصص في الخدع البصريه من الولايات المتحدة الأمريكية كي يخرج البرنامج بهذا الشكل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *