التخطي إلى المحتوى
تألق سفينة وسرية في ملوك الجدعنة الحلقة 20 العشرون
ملوك الجدعنة حـ 10.. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 العاشرة على أم بي سي مصر وتردد القناة الناقلة

 تألق سفينة وسرية في ملوك الجدعنة، عشاق ومحبي الدراما المصرية ينتظرون يوما بعد يوم تطور الأحداث في مسلسل ملوك الجدعنة، حيث تمثل فكرة المسلسل  جدعنة الشارع المصري.

لذلك يجد المشاهد هذا المسلسل قريب من القلب لأنه يمثل قطاع كبير من الشعب المصري، ورغم وجود كم من المسلسلات الرمضانية هذا العام إلا أن مسلسل ملوك الجدعنة احتلت مكانة مميزة لدى المشاهد.

مسلسل ملوك الجدعنة

يدور مسلسل ملوك الجدعنة عن المشاكل الاجتماعية التي يمر بها سكان المناطق الشعبية.

تدور الأحداث حول صديقين ( سرية وسفينة) مقربين من بعضهما منذ الصغر، وفي محاولات دائمة لكسب لقمة العيش من خلال طرق مختلفة مما يدخلهم في طريق مظلم مع بعض التجار الذين يحاربونهم، ومع تطور الأحداث نتعرف على تصرف كل من سفينة وسرية تجاه هؤلاء التجار.

المسلسل من بطولة رانيا يوسف، ومصطفى شعبان، وعمرو سعد.

الحلقة التاسعة عشر من ملوك الجدعنة

في الحلقة السابقة من مسلسل ملوك الجدعنة تفاجأ متابعي المسلسل من موت عطية والدة سرية، بعدما أخبره الطبيب من معاناة أمه من مشاكل بالقلب، وبعد حدوث الوفاة لم يتمالك سرية نفسه من الصدمة ولم يذهب الى الدفنة والعزاء.

بينما قام صديقة سفينة بدفن عطية بالمقابل وهو متماسك حتى يتمكن من إتمام مراسم العزاء وسط الحارة.

على الجانب الآخر رفض سعيد شقيق سرية بعدم حضور الجنازة في بداية الأمر لأنه كان السبب في وفاة أمه عطية، ولكن سفينة اقنعه بالخروج وأخذ عزاء والدته عطية.

هذا وقد دخل الظابط احمد على سفينة ليخبره بأنه قام باستخراج  تصريح الدفن لعطية بالرغم من القضية التي عليها ولن يكف عن البحث عن سبب هروبها من السجن.

كما شهدت الحلقة قتل عنتر ام بسنت عندما هددته بالإبلاغ عنه لتجارته في الممنوعات.

ويأمر عنتر رجاله بأخذ جثة آم بسنت ودفنها بعيدا عن الحارة.

وفي المقابر يفيق سرية ويقرر الانتقام لموت أمه.

وختاماً

تألق سفينة وسرية في ملوك الجدعنة، من المسلسلات المتميزة والتي تحظى بنسب مشاهدات عالية على عدد من القنوات الفضائية، ولأول مرة يقوم مصطفى شعبان بهذا الدور الجديد عليه، والذي أثبت جدارته في أدائه. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *