برقيات تهنئة العام الجديد 2022 للأصدقاء والأحباب معبرة بأجمل الكلمات وأرقها ستكون بين أيديكم بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، كل عام وانتم بخير مع مسجات تهاني بالعام الجديد ورسائل التهنئة بالكريسماس وكل ما تحبون أن ترسونه إلى أصدقائكم وأحبابكم سيكون بين أيديكم في هذا المقال، وذلك لتوفير الجهد والوقت في البحث عن كلام حلو للتهنئة بالعام الجديد وبرقيات حب في السنة الجديدة التي تحل علينا خلال ساعات.

برقيات تهنئة العام الجديد 2022 للأصدقاء

نقدم في هذه الفقرة باقة منتقاه من اروع برقيات تهنئة العام الجديد 2022 للأصدقاء ليمكنكم تحميلها وإرسالها عبر حساباتكم في مواقع التواصل الاجتماعي للأصدقاء سواء في الفضاء الافتراضي أو أصدقاء الدراسة والعمل والجيران وغيرهم بمناسبة العام الميلادي الجديد.

مناسبة العام الجديد ، أتمنى لكم سنة سعيدة بالصحة والعافية والنجاح وان شاء الله تتحقق كل أحلامكم.

  • أيام قليلة وينتهي هذا العام بكل أفراحه وأحزانه وتنطوي صفحاته معلنا بداية عام جديد فلنبدأ هذا العام بالحب والتسامح. مرت سنة  وأقبلت سنة جديدة .. عسى ربي يزيد عيشتنا فرح  وكل عام وانتم بخير .
  • حتى أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك.
  • كل عام وانت الحب أسمى آيات التهنئة و التبريكات بمناسبة حلول السنة  الجديدة جعلها الله سنة خير على الجميع.
  • يا رب سنة جديدة من غير فقد ولا فاجعات ولا تعب عزيز ولا حزن غالي. سنة جديدة أسأل الله تعالى أن يحقق لنا فيه الآمال ويُعطي كل ذي حاجة حاجته. اللهم اجعله عاما كله تفاؤل وحب الخير ومليئاً بالأفراح بعيدا عن الهموم والأحزان.

دعاء السنة الجديدة للأصدقاء والأحباب

ليس أجمل من تهادي الدعوات الصالحة النابعة من القلب التي تعبر عن المشاعر الجميلة الطيبة بين الأصدقاء، وهي اجمل تعبير عن برقيات تهنئة العام الجديد ومنها:

  • اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك وحلاوة حبك، وأعمر أيامهم بذكرك، و أحفظهم وأحفظ عليهم دينهم، وأسعد قلوبهم دائمًا، وأبعد عنهم الهم والغم أبداً، واجعلهم من أهــل الفردوس الأعلى.. آمــين.
  • يا رب هؤلاء أصدقائي أحببتهم فيك، يا رب، احفظهم عن معاصيك، يا رب أجعل هذه السنة وعمرهم مقضي فيما يرضيك.. رب أكرمهم يوم يلاقوك و ثبتهم في الدنيا على الدين، ويبعثهم يوم الآخرة من أهل اليمين.
  • دعواتي في هذه السنة، أن تحتوي الدنيا أصحابي الفرح في كل أمر، وأن ترعاهم عين الرحمن أبد الدهر، وأن يبارك الله لهم؟ في مالهم وأهلهم، ويرفع منزلتهم بين خلقه إن شاء الله، ويجعل الخير في يومهم وعامهم هذا وسائر أيامهم اقدم لهم برقيات تهنئة العام الجديد.
  • اللهم اجعله عاما سعيدا على أحبتي.