يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية، إذ يلتقي الفريقين في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، غداً الأربعاء 22 ديسمبر من الشهر الجاري، ضمن الدور ربع النهائي من عمر البطولة، على ملعب الريدز صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي حتى الآن، هي قناة beIN sport premium 2 HD، وذلك نظراً لأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الشرق الأوسط، ومن ضمنها مسابقة كأس الرابطة.

ولم يتم الإعلان عن قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي حتى الآن، لكي نستعرضها معكم.

كيف تأهل الفريقين إلى الدور ربع النهائي

جاء تأهل فريق ليفربول إلى الدور ربع النهائي من منافسات كأس الرابطة، بعد أداء قوي منذ ضربة البداية، كما تمكن من عبور دور ثمن النهائي، بفوز سهل بهدفين دون رد على نظيره فريق بريستون، إذ تمكن كلا من مينامينو، وأوريجي من تسجيل الأهداف.

على الجانب الآخر تأهل ليستر سيتي إلى مباراة ربع النهائي كان صعب نوعاً ما، إذ حسم بطاقة التأهل عقب عبور ثمن النهائي بركلات الترجيح، إذ تفوف في ضربات الحظ على نظيره فريق برايتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليصعد لهذا الدور ويواجه فريق ليفربول في مباراة قوية.