التخطي إلى المحتوى
تردد قناة توم وجيري الجديد على جميع الأقمار الصناعية بعد التحديث “تحديث 2021”

نتابع معكم أقوى ترددات قنوات الأطفال تردد قناة توم وجيري 2021 والذي تهتم بالمحتوى الذي تقدمه للطفل بشكل كبير وذلك لفت أنظار الكبير قبل الصغير بإدخال جو السرور والمتعة عليهم، فالقناة ترتعي احتياجات الأطفال من محتوى تعليمي وترفيهي بما يتناسب مع عقول الأطفال الصغار، حيث الأغاني التعليمية والأفلام الكرتونية المميزة ومن أشهرها كرتون توم وجيري و المطارادات  بين كل منهما طوال الوقت.

تردد قناة توم وجيري  2021 على النايل سات

قناة توم وجيري من القنوات التي تميزت بالمحتوى المختلف والمميز جداً لأطفالنا حيث العديد من الأفلاك الكرتونية من اشهرهم كرتون توم وجيري الشهير الذي يبحه الكبير قبل الصغير لما به من مواقف مضحكة وهو يتناسب مع كافة الفئات العمرية المختلفة وذلك على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع.

تقوم قناة توم وجيري بترجمة  أفلام الكرتون الديزني وتعرضها على الشاة كي يتابعها كافة الجماهير العربية من كل مكان وإليكم احدث تردد للقناة عبر النايل سات والعرب سات.

تردد قناة Tom and jerry 2021 على النايل سات هو 11354 والاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 4/3

تردد قناة توم وجيري على العرب سات 11355 معامل الترميز 27500 و استقطاب عمودي

برامج قناة توم وجيري المتنوعة

تقدم قناة القط والفأر العديد من البرامج المميزة حذاً وهذا جعلها تتمتع بنسب مشاهدة عالية جداً وصلت للملايين وذلك في مصر والوطن العربي على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع  وبدون فواضل إعلانية مزعجة للمشاهدين بأعلى جودة ممكنة جودة الاتش دي.

والجدير بالذكر أن قناة توم وجيري سميت بهذا الاسم نسبة للكرتون الشهير القط والفار وهي تنفرد بمكانتها بين قنوات الأطفال الأخرى على  الساحة حيث الربط بين المتعة والتعليم من خلال البرامج التعليمية عبر الأفلام الكرتونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *