التخطي إلى المحتوى
تردد قناة زي الوان الجديد Zee Alwan على النايل سات لمتابعة المسلسلات الهندية المتميزة
تردد قناة زي ألوان

ازداد اهتمام المشاهد العربي في كل مكان بالحصول على تردد قناة زي ألوان الجديد Zee Alwan حيث تقوم القناة بعرض مجموعة من المسلسلات الهندية المدبلجة والغير مدبلجة التي يشاهدها الملايين من مختلف أنحاء الوطن العربي، لذلك نعرض لكم خلال السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بقناة زي ألوان، والخطوات الواجب اتباعها لاستقبال التردد الجديد للقناة.

قناة زي ألوان

نجحت قناة زي ألوان منذ بدء عملها وحتى وقتنا الحالي في كسب نسب مشاهدة عالية من مختلف أنحاء الوطن العربي لحرصها على عرض باقة متميزة من المسلسلات الهندية التي يتابعها الملايين من الجمهور العربي في كل مكان.

تحرص القناة على عرض أحدث المسلسلات الهندية بأفضل جودة عرض للمشاهد دون انقطاع ، كما أنها تحرص على تقليل نسبة الفواصل الإعلانية حتى لا يمل المشاهد أثناء متابعته لمسلسله المفضل على شاشتها.

تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي النايل سات

نعرض لكم خلال السطور التالية تردد قناة زي ألوان الجديد حتى تتمكنوا من مشاهدة أحدث المسلسلات الهندية التي يتم عرضها على شاشتها طوال اليوم بأفضل جودة عرض ونقاء صوت لا مثيل له:

  • تردد القناة : 11938.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

كل ما عليكم القيام به هو الدخول على إعدادات الترددات على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم، وتسجيل بيانات التردد الجديد للقناة حتى تتمكنوا من متابعة مسلسلاتكم المفضلة على شاشتها على مدار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *