بث حصص مراجعة للصف الرابع الابتدائي 2022، لا تشعرون بأي قلق من هذه اللحظة على مستقبل ابنائكم لأن التعليم تهتم كثيراً بتقديم الخدمات التي يحتاجون إليه ويرغبون في الحصول عليها من مصدرها الموثوق به، قبل انتهاء هذا الأسبوع سوف يتم رفع مواعيد البث المباشر لحضور الحصص الخاصة بطلاب الصف الرابع الإبتدائي وعند الدخول على الموقع تجد ما تريدة لذلك ننشر لسيادتكم في التقرير التالي خطوات الدخول والتعرف على مواعيد الحصص وحضور البث الخاص بها من أجل الاستفادة والحصول على معلومات تساعد الطالب في تحقيق أعلى الدرجات ترقبوا معنا.

بث حصص مراجعة للصف الرابع الابتدائي 2022

  1. للإطلاع على بث الحصص من منهج الصف الرابع في جميع الوحدات وكل المواد عليكم الضغط على هذا الرابط منصة البث المباشر للحصص الافتراضية.
  2. يجب أولاً أن تحدد المرحلة التعليمية.
  3. ثم اختيار الصف.
  4. ويظهر اماكم على الفوز جدول الحصص الافتراضية وحفظ المواعيد للحضور بشكل دائم وخاصتاً هذه الفترة نظراً لاقتراب الامتحانات.
اليوم/التوقيت6 – 6.457 – 7.458 – 8.45
الأحدعلومالرياضيـات
الإثنينمادة الدراسـات الاجتماعيرياضيات لغاتاللغـة الإنجليزية
الثلاثاءعلوم لغاتعلوممادة الرياضيـات
الأربعـاءالدراسـات الاجتماعيةرياضيات لغات
الخميساللغة العربيةمادة اللغـه الانجليزيةعلوم لغات

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022

الموعد الرسمي المقرر لبداية امتحانات الصف الرابع الابتدائي منتصف العام الدراسي 2022-2022 تنطلق في يوم السبت الموافق 15 يناير 2022 في مادتين اللغة العربية والتربية الدينية وتنتهي الامتحانات في يوم الخميس الموافق 20 من يناير 2022 في مادة الرياضيات، أكدت التعليم أن الأسئلة في مادة اللغة العربية 20 سؤال وفي باقي المواد 15 سؤال ويؤدي الطلاب الامتحانات داخل لجان مؤمنة يطبق بها كافة الإجراءات الاحترازية.