التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة الجديد Toyor Al Janah لتعليم الأطفال بأسلوب ممتع
تردد قناة طيور الجنة

تبحث الكثير من الأمهات في أنحاء الوطن العربي عن تردد قناة طيور الجنة الجديد لكي يتمكنوا من استقباله على أجهزة الريسيفر الخاصة بهم لكي يتمتع أطفالهم بمتابعة محتواها الترفيهي والتعليمي طوال اليوم، لذلك نعرض لكم خلال السطور التالية تردد القناة الجديد، وخطوات استقباله على أجهزة الريسيفر خلال دقائق .

قناة طيور الجنة

نجحت طيور الجنة منذ بدء عملها وحتى وقتنا الحالي في أن تصبح واحدة من اهم قنوات الأطفال في الوطن العربي لحرصها على عرض مجموعة من الأغاني والأناشيد التعليمية باللغة العربية والإنجليزية للأطفال لتعليم الأطفال بأسلوب ممتع.

كما تقوم القناة بعرض مجموعة من الأغاني التي تهدف إلى تقويم سلوك الأطفال، وتعليمهم السلوكيات والأخلاقيات الحميدة، لذلك تحرص الأمهات في مختلف أنحاء الوطن العربي على استقبال تلك القناة على أجهزة الريسيفر حتى يستفيد أطفالهن من محتواها التعليمي والترفيهي.

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي النايل سات

نعرض لكم خلال السطور التالية كافة التفاصيل المتعلقة بتردد قناة طيور الجنة الجديد حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع بمشاهدة أغانيها وأناشيدها الممتعة على مدار اليوم:

  • تردد قناة طيور الجنة : 11393.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 4/3.

تقوم القناة بعرض محتواها المتميز بتقنية HD، كما أنها تحرص على تقديم أفضل نقاء صوت للمشاهد في كل مكان، ويمكنكم استقبال التردد الجديد للقناة من خلال الدّخول على إعدادات أجهزة الريسيفر الخاصة بكم وتسجيل بيانات التردد الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *