تهنئة العام الجديد بالاسم 2022، يعتبر تبادل الرسائل المميزة المصحوبة بالأماني الجميلة والدعوات المخلصة للأحبة، من أبرز طرق التهنئة بالعام الجديد، ومع قدوم سنة ميلادية جديدة، يبحث الكثيرون عن اجمل رسائل تهنئة العام الجديد وبرقيات تهاني السنة الجديدة وكذلك ينتقون كلمات حلوة في السنة الجديدة لإهدائها للأهل والأصدقاء، ومن الجميل كذلك، دعاء العام الجديد حيث يستهل الإنسان سنة جديدة بالدعوات ومن افضل الدعاء، أن يكون لغيرك، تهديه للتهنئة السنة الجديدة تساهم غيرك ونال نفس الدعوات لنفسك، كل وسائل التهنئة تساهم في نشر البهجة والألفة بين الناس وإشاعة جو من السرور.

تهنئة العام الجديد بالاسم 2022

ويمكنكم تقديم تهنئة العام الجديد بالاسم 2022 لكل شخص على حدا، لذلك نقدم لكم باقة مختارة من عبارات التهنئة المختلفة في السطور التالية لوضع الاسم الذي تريدون ومشاركتها مع من تحبون في بداية السنة الميلادية الجديدة.

  • أطيب التهاني الى صاحب الأخلاق والمبادئ والقيم “الاسم”، بمناسبة السنة الجديدة، أتمنى لك عاماً مليئاً بالإنجازات وتحقيق الأحلام.

  • بمُناسبة حلول العام الجديد، أدعوك صديقي “الاسم” أن ترسل لي رسالة تُخبرني فيها عن شيئ لطالما أردت أن تقوله لي سأقرأ الرسالة، لن أرد وسيبقى الأمر سرا بيننا.

  • باقة من الورد والفل والياسمين أقدمها إليك “الاسم”، بمناسبة السنة الجديدة، بارك الله في أعمالكم ورزقكم التوفيق وبلوغ الأهداف.

  • بمناسبة حلول العام الجديد أتمنى لك “الاسم” سنة مباركة تملأها المحبة والسلام دعائي ان تتحقق أمنياتك كلها.

دعاء السنة الجديدة 2022

بعد ان عرضنا باقة مختارة من نماذج تهنئة العام الجديد بالاسم 2022، نقدم لكم مجموعة من أدعية العام الجديد لتبادلها ضمن رسائل تهنئة السنة الجديدة وكل عام وانتم بخير.

  • أسألك اللهم باسمك الأعظم أن تجعل عام 2022 عام فرج على عموم المسلمين ونصرًا وفرحًا تتداوى فيه جراحنا ونزداد فيه قربًا منك يا ذا الجلال والإكرام.
  • كل عام وأنتم بألف خير، اللهم بارك لأحبابي في عامهم هذا وأكرمهم برحمة وسكينة أنت أقدر عليها من أي أحد، فأنت نعم المولى ونعم النصير.
  • إلهي من علينا في هذا العام بفرح لا ينقطع وسعادة ليس لها مثيل، وفرجًا قريبًا فأنت الكريم الرحيم القادر على هذا.
  • خير ما نفعله في رأس السنة هو السجود لله عز وجل شكرًا ورجاءً بأن يجعله عام خير وسعادة علينا وعلى البلاد الإسلامية جميعها.
  • يا رب اجعلنا في هذا العام من عبادك الصالحين واجمعنا بالصالحين وتقبلنا منهم لا تجعل في الدنيا موطن خير إلا واستعملتنا فيه.
  • مع بداية العام الجديد أدعو الله وأنا كلي رجاء أن ينزل علينا من الرحمات ما يشفي به صدورنا ويزيل عنا أحزاننا وتلتأم فيه جروحنا التي طال عليها الزمن.
  • يا رب عام سعيد عليكم جميعا كله خير وسعادة وسرور.

دعاء دخول السنة الميلادية 2022
اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا العام، أضيء قلب حبيبي بنور حبك.. ضيئاً لا ينطفئ، وارزقه رزقا دائما، لا ينقطع، وصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك، اللهم استره على وجه الأرض، وارحمه في بطن الأرض، واغفر له يوم العرض، اللهم اعطه ما يتمناه، وتحبه له وترضاه.

اللهم مع بداية هذا العام ثبت له يقينه، وارزقه حلال يكفيه، اللهم ابعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء؟ فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره.

اللهم إن كان رزق حبيبي آجلا؟ فعجله، وإن كان صعبا سهله، وإن كان رزقه قليلا، فأكثره، وإن كان كثيرا، فبارك له فيه.. اللهم إن كان رزق حبيبي حراما؟ فطهره منه، وابعده عنه، ويسر له الحلال، وقربه منه.

دعاء السنة الجديدة للحبيب، اللهم في كل صباح يصبح هذا الوجه فيه في العام الجديد؟ أكرمه بعظيم غفرانك، ويسر طريقه، وسخر له الطيبين من خلقك، وأشرح صدره بذكرك، ولا تجعل في يومه سوء، إلا دفعته، ولا ذنبا إلا غفرته، يا أرحم الراحمين.