التخطي إلى المحتوى
اضبط الان تردد قناة لنا السورية الجديد 2021 عبر النايل سات LANA TV لمشاهدة أحدث المسلسلات السورية
قناة لنا السورية

تردد قناة لنا السورية LANA التي أصبحت محل اهتمام من الكثير، وخاصةً بعد قيام القائمين على القناة بتحديث ترددها على النايل سات، ولذلك نقدم لكم متابعينا التردد الجديد قناة لنا السورية 2021 على النايل سات لمتابعة أقوى وأجدد المسلسلات السورية رمضان 2021.

قناة لنا السورية

انطلقت قنا لنا السورية بالبث على القمر نايل سات عام 2018، أى منذ زمن قريب وبالرغم من ذلك إلا أنها نجحت في أن تكون من أبرز وأشهر القنوات المحلية للشعب السوري، فتشتهر قناة لنا السورية بمجموعة من البرامج الهامة، التي لها شعبية كبيرة ونسبة مشاهدة هائلة من الشعب السوري.

تردد قناة لنا السورية الجديد 2021

ويلاحظ تزايد البحث عن تردد قناة لنا السورية لمتابعة أهم البرامج على شاشتها، والتي منها برنامج الرأي العام، وبرنامج راحت علينا مع هشام حداد، وبرنامج خبايا وأسرار وبرنامج سيدات، بالإضافة للعديد من المسلسلات السورية المشاركة في سباق رمضان 2021، لذلك يرغب الكثير من ضبط تردد قناة لنا السورية لمتابعتها.

تردد قناة LANA السورية الجديد 2021 عبر النايل سات

وتعمل قناة لنا السورية بشكل مجاني على النايل سات، مما زاد شعبيتها ونسب متابعتها، كما تعمل بأحدث إمكانيات للبث، ويمكن استقبالها من خلال البيانات الجديدة لها على النايل سات كما يلي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11277.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

وفي نهاية التقرير نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام تردد قناة لنا السورية 2021 على النايل سات، لمشاهدة أحدث الأعمال السورية التي يفضلها الكثير في الدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *