تعرف على معلق مباراة الهلال والفتح النارية، التي تجمع الفريقين ضمن الجولة الرابعة عشر، من عمر منافسات سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يشهد منافسة قوية على اللقب هذا الموسم، خاصة من فريق اتحاد جدة متصدر جدول الترتيب.

يستضيف الزعيم فريق الفتح على ملعب استاد الملك فهد الدولي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 ديسمبر من الشهر الجاري، في الساعة الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

أعلنت إدارة قنوات SSC Sports الناقل الوحيد لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم، عن معلق مباراة الهلال والفتح في الجولة الرابعة عشر، مسندة المهمة إلى المعلق فهد العتيبي على قناة SSC Sports HD 1.

وتعد قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري، لحميع منافسات كرة القدم السعودية، بالإضافة لدوري أبطال آسيا، في الشرق الأوسط.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

وتعود منافسات الدوري السعودي لكرة القدم مرة أخرى، بعد فترة توقف دامت قرابة الشهر، نظراً لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب التي أقيمت بقطر، خلال شهر ديسمبر وتوج بها منتخب الجزائر.

الزعيم يرغب في تذوق طعم الإنتصارات من جديد

يبحث الموج الأزرق عن استغلال عنصر الديار والجمهور، في تزوق طعم الإنتصارات من جديد، بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها في الجولتين المؤجلتين له، وآخرها كان الهزيمة على يد النصر بهدفين نظيفين، وخسر فرصة التساوي في النقاط مع فريق اتحاد جدة صاحب المركز الأول.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي | تردد قناة SSC Sport 1HD على النايل سات

تشكيلة الهلال ضد الفتح يوم السبت 25/12/2021 في الدوري السعودي