التخطي إلى المحتوى
كيفية الاستعلام عن منحة العمالة الغير المنتظمة .. بالاسم والرقم القومي

مع انتشار وباء كورونا وفي ظل المناسبات الذي يمر بها البلاد يبحث العديد من الأشخاص عن أي أرباح مادية لمساعدتهم في حالات الإقامة الصعبة، كما قامت وزارة القوي بعمل منحة قدرها 500 جنيه للبشر المتواجدين في المنزل منذ2021، وأعطت المنحة مرة أخرى وفي هذه المقالة يمكننا التعرف علي كيفية الحصول على هذه المنحة.

منحة ال٥٠٠ جنيه للعمالة الغير منتظمة

خسر العديد من البشر عملهم ومصدر رزقهم الأفضل بسبب انتشار وباء كورونا لأن الدولة اضطرت إلى فرض حظر على المواطنين في جميع أنحاء جمهورية مصر لصحة المواطنين ونقص انتشار الوباء للحفاظ على الكورونا، ونتيجة لذلك فقد الكثيرون العمل، مما دفع وزارة القوى 500 جنيه للأشخاص الذين وضعوا أزمة كورونا، و يعتبر هذه منحة تمكن المواطنين من البقاء في هذه الظروف التي يعيشها الجميع، وقامت ووزارة القوى بصدور المنحة 7 مارس 2020 من البنك الزراعة، ومن الممكن أيضًا أن يتم صرف المنحة من خلال نظام الصراف الآلي وفروع Vodafone التي تحتوي على عملاء Vodafone، وتم صرف آخر دفعة بالمنحة.

رابط الاستعلام عن منحة ال 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة

َيجب على الأشخاص التي حصلوا على عمالة أن يتابعوا الخطوات التالية:

● أولا يجب عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني المعروف لوزارة القوي العاملة.

● ثم اضغط فوق على منحة العمالة، وأدخل الرقم القومي.

● وبعد ذلك اضغط على الاستعلام ويظهر جميع المعلومات الذي تحتاج إلى التعرف عليها حول العمالة.

كما أن منحة العمالة تعتبر بمثابة العامل في هذه الفترة الصعبة لبعض الناس، لذلك إذا ترغب في الحصول على هذه المنحة أيضًا يمكنك التقديم فيها من خلال وزارة القوى.

وفي نهاية هذا المقال نأمل أن تكون المعلومات الذي قدمناها لكم تفيدكم، وأيضا يسعدنا مشاركة أسئلتكم واستفساراتكم معنا من خلال التعليقات في أسفل المقال.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *