التخطي إلى المحتوى
تردد قناة لنا السورية lana tv على النايل سات بعد تعديل مايو لأقوى المسلسلات السورية
قناة لنا السورية

يبحث الآلاف من الجمهور السوري عن تردد قناة لنا السورية lana tv التي تقوم بعرض مجموعة متميزة من المسلسلات السورية طوال اليوم بأفضل جودة عرض، كما يتابع تلك المسلسلات الكثير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، لذلك نعرض لكم من خلال موقعنا بيانات تردد قناة لنا السورية لكي تتمكنوا من استقباله على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم.

قناة لنا السورية على القمر نايل سات

تقوم قناة لنا السورية بعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات السورية على شاشتها طوال اليوم، كما أنها في الوقت الحالي تقوم ببث أقوى المسلسلات في ظل وجود السباق الدرامي خلال شهر رمضان، لذلك نجحت القناة في كسب نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الماضية.

قامت إدارة قناة لنا السورية بتحديث آليات عمل القناة لذلك أعلنت عن تغيير التردد القديم للقناة لعمل تطوير بالقناة، لضمان تقديم أفضل جودة عرض للمشاهد، وأقوى إشارة للتردد لتجنب حدوث أي انقطاع أو تشفير للقناة.

تردد قناة لنا السورية

منذ إعلان إدارة قناة لنا السورية عن تغير التردد القديم للقناة؛ زادت عمليات البحث من قِبل الجماهير السورية عن تردد قناة لنا السورية الجديد لكي يتمكنوا من متابعة الأعمال الدرامية المميزة التي يتم عرضها على مدار اليوم، وإليكم خلال السطور التالية بيانات التردد الجديد:

  • تردد القناة : 12360.
  • الاستقطاب أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد أن قمنا بعرض بيانات تردد قناة لنا السورية الجديد بعد تعديل مايو لكي تتمكنوا من تثبيته على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *