التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثاني الثانوي للعام الحالي 2021

يتسأل العديد من الطلاب عن نتيجة الصف الثاني الثانوي باعتبارها واحدة من أهم الأمور التي تشغل تفكير كثير من المواطنين هذه الأيام، خاصة بعد أن تم تقديم الامتحانات، والاستكفاء بالاختبار الذي انعقد في شهر إبريل الماضي.

السر وراء انتهاء العام الدراسي الثاني 2021

هناك عدة تغيرات قد ألمت بالدولة في الفترة الأخيرة من تفشي فيروس كورونا وزيادة نسبة الإصابات، الأمر الذي جعل العديد من المؤسسات الحكومية تعد العدة.

وتتخذ التصريحات اللازمة بشأن التدابير الخاصة الذي تساعد في استقرار البلاد، ومنها التصريحات التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم من أن الامتحان الذي يخاض في شهر إبريل الحالي سيكون آخر امتحانات ستجري في العام الحالي 2020-2021م.

كما وسيتم انعقاد النتيجة للصفين الأول والثاني الثانوي في غضون أيام قليلة من انتهاء العام الدراسي.

التصريح الخاص بوزارة التربية والتعليم بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد شددت الوزارة على أن النتيجة سوف يتم الاعلان عنها بصورة رسمية في الموعد الرسمي الذى حددته الوزارة دون تحيز لفئة معينة، وذلك من خلال إرسالها منشور رسمي لجميع الجهات المختصة التابعة لوزارة التربية والتعليم.

كما يفيد المنشور كذلك بعدم اتاحة أي نتائج قبل الموعد الرسمي المقرر انعقادها به لضمان السرية التامة، كما أكد على أن التصحيح سوف يتم بشفافية عالية حفاظًا على نزاهة التصحيح.

الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم

أكدت الوزارة أن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني.

 سوف يتم نشرها عبر الموقع الالكترون الخاص بالوزارة من خلال الدخول إلى الموقع، وفتح الرابط، وادخال كل طالب الرقم القومي الخاص به، ثم اختيار ايقونة “تحميل مؤشر الأداء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *