التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة 2021|| تثبت الآن أجدد تردد طيور الجنه وتابع برامج رمضان 1442
قناة طيور الجنه

تردد قناة طيور الجنة Toyor al janah الجديد لمشاهدة الأناشيد الجديدة الخاصة برمضان، فعملت قناة طيور الجنة الفضائية للأطفال على إنتاج العديد من الأناشيد والأغاني الجديدة، بمناسبة شهر رمضان الكريم لإدخال البهجة والسرور على قلب الأطفال وفي البيوت، لذلك نعرض عليكم أحدث تردد قناة طيور الجنه 2021 على نايل سات.

قناة طيور الجنة

تعمل إدارة قناة طيور الجنة الفضائية للاطفال تحت رئاسة عائلة مقداد، فيقدم كل فرد من أفراد العائلة برامج تجذب عقل الأطفال من خلال فيديو، فيشارك كل أفراد أسرة مقداد بالعديد من المشاهد الحركية والغنائية التي تصل للمشاهد ترابط الأسرة ببعضها، كما تقدم من خلال هذه الفيديوهات العديد من الأفكار الدينية والتربوية، التي تساعد الأسرة في تربية أطفالهم.

تردد قناة طيور الجنه الجديد 2021

تردد قناة طيور الجنة التي تبحث عنه كل الأسر الآن، وذلك بسبب أختفاء تردد قناة طيور الجنة القديم من النايل سات، لقيام إدارة القناة بالعديد من التحديثات، وجاء ذلك بسبب أهتمام قناة طيور الجنة بجميع الفئات العمرية، لذلك البحث يزداد عليها من الكثير من الأشخاص، لذلك نوفر في الفقرة التالية ترددها الجديد على النايل سات.

تردد قناة Toyor al janah الجديد 2021 عبر النايل سات

●  القمر الصناعي : نايل سات.

●   التردد : 11315.

●  الاستقطاب : عمودي.

●   معدل الترميز : 27500.

●   معامل تصحيح الخطأ : ¾.

وإلى هنا نكون قد وفرنا لكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على النايل سات، لمتابعة أجمل أغاني رمضان الجديدة على شاشة القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *