التخطي إلى المحتوى
هنا أسعار البنزين الجديدة في السعودية مراجعة ارمكو لأسعار الوقود – سعر البنزين في السعودية لشهر مايو 2021
أسعار البنزين الجديدة في السعودية

أسعار البنزين الجديدة في السعودية….ساعات قليلة ويتم الإعلان عن سعر البنزين في السعودية لشهر مايو 2021، وينتظر المواطنون والمقيمون إعلان الأسعار الجديدة للبنزين في كل شهر ميلادي بفارغ الصبر، حيث إنه من المعروف أن شركة أرامكو السعودية تعلن المراجعة الدورية للبنزين يوم العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم العمل به صباح اليوم التالي “يوم الحادي عشر”، لذا نتابع معكم عبر هذه المقالة سعر لتر البنزين في السعودية اليوم.

سعر أرامكو الجديد للبنزين مايو 2021

تتم المراجعة الدورية للأسعار الجديدة للبنزين في السعودية يوم العاشر من كل شهر ميلادي ويتم العمل بالأسعار الجديدة يوم الحادي عشر، ويأتي ذلك بعد أن قررت شركة أرامكو السعودية باستبدال المراجعة الدورية من ربع سنوي إلى شهري في فبراير 2020.

من الجدير بالذكر أن هناك توقعات بأنه من المحتمل بأنه ستشهد أسعار البنزين الجديدة في مايو 2021 انخفاضاً عن الشهر الماضي، مرجحين بأن السبب وراء ذلك انخفاض سعر الوقود العالمي جراء تطبيق حظر التجوال عقب انتشار فيروس كورونا المستجد، وبالتالي قل استهلاك المواطنين للبنزين.

سعر البنزين في السعودية اليوم

يتم الآن العمل بأسعار البنزين لشهر إبريل 2021، والتي قد شهدت ارتفاعاً طفيفاً وسط حالة ذهول واستغراب من المواطنين والمقيمين، لذا نستعرض معكم سعر البنزين في السعودية اليوم، والتي جاءت على النحو الآتي:-

  • لتر بنزين 95 تراوح سعره 2.4 ريال سعودي.
  • لتر بنزين 91 تراوح سعره 1.9 ريال سعودي.
  • لتر الديزل تراوح سعره 0.52 ريال سعودي.
  • لتر الكيروسين تراوح سعره 0.70 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *