التخطي إلى المحتوى
تعرف على تردد قناة النهار الجديد Al Nahar لسنة 2021 وأهم ما يميزها
ترددقناة-النهار-2021

تعد قناة النهار قناة رائدة في تقديم الأعمال الدرامية الهادفة فى مصر والشرق الأوسط، فإن جميع الأعمال التي تعرضها قناة النهار تتم مشاهدتها من قبل جميع المشاهدين، وبالتالي حازت القناة على حب المشاهدين واهتمام كافة المشاهدين ونتوقع دائمًا منها كل ماهو جديدًا وحصريًا.

تردد قناة النهار لسنة 2021

تمكنت قناة “النهار” من أن تكون أساسًا متينًا ليبنى عليه قرارها، حيث استطاعت أن تحقق ذلك على مر الأيام فتمكنت من زيادة نسب جمهورها في فترة زمنية قصيرة. 

ويرجع ذلك إلى اهتمامها الدائم بالمحتوى الفني الهادف وحرصها على أرضاء جميع الأذواق في الأعمال الفنية التي تعرضها، لذلك يسعى الكثير فى البحث عن تردد قناة النهار رغبة في مشاهدة ما يتم عرضة على القناة من كل جديد. للاستمتاع بمشاهدة جميع البرامج والمسلسلات التي تقوم بعرضها القناة، وخلال السطور القادمة سنقدم لكم أهم المعلومات حول ضبط القناة، كما يلى:

تردد قناة النهار دراما

قناة النهار دراما

تردد القناة:11785

الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

جودتها: SD

القمر الصناعي: نايل سات

 

أهم ما يميز قناة النهار

اشتهرت قناة النهار بعرضها لعديد من الأعمال الفنية والدرامية من البرامج والمسلسلات، وتمكنت من تحقيق نجاحا كبيرا منذ إنشائها، حيث أدارت قناة النهار جميع الأعمال التي تقوم بعرضها بمنتهى الكفائة والدقة.

كما تعد قناة النهار من القنوات المجانية، لذا يمكن للكافة متابعتها مباشرةً بكل سهولة، اشتهرت القناة بنقاء الصوت والفيديو منذ نشأتها دون انقطاع أو تداخل وتشويش، كما اشتهرت القناة بعرض كل ما يخص المرأة والمجتمع والفنون وغيرها من القضايا التي تهتم بالمرأة، تعمل على تغيير الحالة النفسية والمزاجية للجمهور نظراً لما تعرضة من الأعمال الهادفة، كما تقدم قناة النهار بعض البرامج الدينية التي تساعد على زيادة الوعي الديني لدى مشاهديها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *