التخطي إلى المحتوى
نتيجة اولى ثانوي.. الاستعلام بكود الطالب عن نتائج الطلاب عبر بوابة الثانوية العامة
نتيجة الصف الاول الثانوي

قد كشفت مديريات التربية والتعليم الفني في بعض المحافظات عن موعد إعلان نتيجة الصف الاول الثانوي، على أن النتيجة ستكون في المدارس بشكل ورقي، بعد انتهاء اعتمادها من الإدارات المسؤولة، وقد تم مراجعة الدرجات بشكل جيد، وذلك بالتعاون مع المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

نتيجة الصف الاول الثانوي

  • قد قال وكيل أول مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني داخل الجيزة أستاذ مجدي الجيار أنه قد تم اعتماد النتيجة من قبل الإدارة التعليمية وتم تسليمها بشكل ورقي للمدارس لتقديمها للطلاب وأولياء الأمور مع مراعاة عقد الامتحانات التكميلية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك
  • ذلك وقد أكدت وزارة التربية والتعليم من قبل أن تقييم الصفوف الأول والثاني الثانوي سيتم وفق درجات الطلاب من خلال اختبارات شهر أبريل فقط، وأن نتيجة الشهور السابقة والترم الأول لن تضاف إلى نتيجة الترم الثاني، كما نفت الشائعات المتعلقة بإعلان النتيجة إلكترونيا وأنها ستكون من خلال المدرسة ويتم الحصول عليها بشكل مجاني تماما.

إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي

  • وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن الاستكفاء بمناهج شهر أبريل واعتماد نتائج الشهر بدلا من إقامة اختبارات نهاية العام كان في سبيل تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمحاولة السيطرة على فيروس كورونا المستجد، خاصة مع تطور الموجة الثانية من الفيروس.
  • مع مراعاة أن المناهج التي لم يتم دراستها هذا الفصل الدراسي سيتم إضافتها إلى مناهج العام المقبل، وذلك حتى يحصل الطالب على المعلومات كاملة.
  • كذلك قد أكد الدكتور طارق شوقي على ظهور نتائج بعض المحافظات وأن نتيجة باقي المحافظات سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، آملين أن يكون الموضوع قد أفادكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *