التخطي إلى المحتوى
موعد جدول امتحانات الكليات 2021 الترم الثاني عبر وزير التربية والتعلم المجلس الأعلي للجامعات
موعد جدول امتحانات الكليات 2021 الترم الثاني

في الساعات الأخيرة زادت معدلات البحث عن موعد جدول امتحانات الكليات 2021 الترم الثاني على محركات البحث الشهيرة وخاصة محرك البحث العالمي Google وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Facebook و Twitter، ومجموعات الطلاب وأولياء الأمور على تطبيق WhatsApp  لان الكل يريد معرفة موعد امتحانات الكليات 2021 وهو الموضوع الذي نوقش كثيرا على مواقع التواصل في الساعات الاخيرة وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته فى السطور التالية فتابعونا.

موعد امتحانات الكليات والمعاهد 2021

وفقا لعدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة ، فإن موعد امتحانات الكليات والمعاهد 2021 للفصل الدراسي الثاني من العام 2020-2021 سيعقد في المواعيد المحددة مسبقا وفقا لتقويم العام الدراسي المعلن. من قبل وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات.

سيتم إجراء امتحانات الكليات والمعاهد في عام 2021 في ظل نظام التعليم المختلط ، وهو نظام يدمج التعليم التقليدي الذي يعتمد على الورق والتعليم عن بعد كجزء من اتجاه التعليم الرقمي الذي يعتمد بشكل أساسي على الإنترنت لمواكبة التعليم أنظمة البلدان المتقدمة.

فيما يتعلق بموعد امتحانات أعضاء هيئة التدريس والمعهد 2021 كشف رئيس جامعة حلوان الدكتور ماجد نجم أن مواعيد الامتحانات هي نفسها كما تم الإعلان عنها سابقًا ولم يتم تغييرها حتى الآن مبينًا أنه من المقرر انتهاء الفصل الدراسي الثاني بجامعة حلوان بنهاية العام في حزيران (يونيو) المقبل ستقام الامتحانات في الأول من تموز (يوليو) المقبل.

أكد رئيس جامعة حلوان أن امتحانات نهاية العام بكليات ومعاهد الجامعة ستجرى وسط إجراءات احترازية وإجراءات وقائية مشددة لمكافحة الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) وحماية الطلاب في فرق مختلفة وأساتذة ومراقبون وفق التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي بهذا الخصوص، حتى لا يصاب أحد بالفيروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *