التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة الجديد Toyor  Aljanah 2021 على النايل سات

تردد قناة طيور الجنة Toyor al gannah يواصل نجاح التردد القديم بل وأعلنت ادارة القناة بأن التردد الجديد به اضافات ستنال اعجاب الأطفال، حيث أنه من المعروف عن قناة طيور الجنة محتواها المتميز والفريد، لذلك سنوافيكم بأجدد الترددات للقناة من خلال السطور التالية.

الآن تردد قناة طيور الجنة Toyor al gannah

تحرص الأمهات على متابعة اطفالهن وتوفير المتعة لهم لذا دائماً تبحث الأمهات عن ترددات قناة طيور الجنة باستمرار ليتمكنوا من ضبطها على جهاز الاستقبال بالمنزل.

كما يحرص الأطفال على متابعة القناة لما تقدمة من برامج وأغاني تعمل على شد انتباههم من خلال النغمات الجميلة والكلمات العربية الممتعة لهم.

تردد القناة على القمر الصناعي Nile sat

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11391.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: افقي.

أهم ما يعرضه تردد القناة على النايل سات

من المعروف للجميع مصداقية القناة بتقديم محتوى هادف للأطفال وذلك حتى تطمئن الأمهات على ما يشاهده أطفالهن والتأكد من أنهم سيقضوا وقتاً ممتعاً اثناء مشاهدة القناة بالإضافة الى تعليمهم سلوكيات نافعة.

أهم ما يميز قنة طيور الجنة أنها توفر البرامج والأغاني بصفة مستمرة للأطفال وتقديمها بصورة جميلة بالإضافة الى المحتوى التعليمي المكنون داخل الأغاني المعروضة على تردد القناة.

ومنها ما يعلم الأطفال كيفية أداء الصلاة وما هي أركان الاسلام والنهي عن الكذب والرفق بالحيوان والنهي عن العبث معها كما في فيديو حميدو عندما قام بإيذاء الهرة وهو أمر نهى عنه الاسلام.

وأخيراً، فقد وضحنا من خلال هذا المقال أهم ما تقدمه القناة من محتوي مميز للأطفال، كما وضحنا تردد القناة الجديد بالتفصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *