التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مكسبي 2021 الجديد بإشارة قوية على النايل سات HD

ازداد بحث عشاق الساحرة المستديرة في الأونة الأخيرة عن إشارة التردد الجديد الخاص بالقناة الرياضية قناة مكسبي سبورت – Maksby sport، وقد استطاعت قناة مكسبي Maksby في فترة وجيزة جدًا أن تدخل إلى بيوت جميع المصريين ليس هذا فقط بل وفي كل بيوت الدول في الوطن العربي نظرًا لما تقدّمه من مباريات رياضية هامة تتسابق الجماهير في انتظارها ومتابعته. وقام العديد من المتابعين للقنوات الرياضية بالسؤال عن قناة مكسبي باعتبارها من أهم القنوات الفضائية التي استطاعت أن تحقق نسب مشاهدات عالية في فترة وجيزة، وذلك بسبب توقف القناة عن البث المباشر بشكل مفاجئ الأمر الذى أثار شغف الجمهور في معرفة السبب في هذا الغياب.

قناة مكسبي

تعد قناة ماكسبي من القنوات العربية المهمة التي اكتسبت شهرة كبيرة في الفترة الماضية حيث تمكنت من بث العديد من الأحداث والفعاليات المهمة بما في ذلك بث مباريات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الكروي الحالي بالإضافة إلى الاتحاد وبث العديد من المباريات الهامة في أوروبا وآسيا.

 

تردد قناة مكسبى

تسعى لتقديم العديد من الأحداث الهامة على مدار الساعة من أجل إضافة طابع مميز لجميع متابعي الوطن العربي حيث عملت القناة على إضافة العديد من الصفات المميزة من أجل تحقيق نسبة أكبر من المتابعين في العالم العربي ويمكن استقبال القناة على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11411 أفقي 27500 3/4

 

معلومات عن قناة مكسبي

من إحدى القنوات الفضائية المصرية التي ظهرت مؤخراً والتي تعرض برامجها من خلال نايل سات، كما أن القناة جذبت الملايين من المشاهدين في وقت قصير جداً، حيث قناة مكسبي تعرض أهم المباريات ومباريات الكأس العام لجميع الأندية، القناة تتميز بأنها مجانية وتعرض الصورة بوضوح وإرسال نقي بدون تقطيع أوتشويش، كما أن القناة عرضة برامجها أول مرة في دبي سنة 2020، وقامت إدارة قناة مكسبي. بالإعلان عن قناتين أخريين الأولى والثانية للرياضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *