التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية وخطوات الحصول عليها خطوة بخطوة

نتيجة المرحلة الإعدادية انهي طلاب المرحلة الإعدادية امتحاناتهم في جميع محافظات مصر من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة بالاسم ورقم الجلوس في بكل المحافظات المصرية أثناء الأيام القليلة القادمة وذلك عن طريق المدارس والإدارات التعليمية المختلفة

نتيجة المرحلة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢١ بكافة المحافظات

وتبقى في الغالب عملية التصحيح لمدة 5 أيام متتالية ويراعى الكنترول الدقة في التصحيح وذلك لإعطاء كل طالب حقة في الدرجات، وخاصة بسبب الظروف الراهنة وبسبب انتشار فيرس كورونا المستجد والظروف التي مروا بها الطلاب خلال هذا العام. 

و يتابع الطلاب نتيجة الفصل الدراسي الثاني٢٠٢١ من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ومواقع مديريات التربية والتعليم المختلفة فور انتهاء جميع أعمال التصحيح والرصد وتجميع الدرجات استعداد لاعتمادها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم .

ونتابع معكم في موقع الامتحان التعليمي متابعة مستمرة لأخبار النتيجة وكل جديد سنقوم بتوفيره لحضراتكم خلال هذا المقال، حيث سنتابع معكم أخبار النتيجة بصورة مستمرة لكافة الإدارات حيث يمكنكم الإطلاع على كل جديد من خلال متابعة هذا التقرير.

إعلان نتيجة المرحلة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني  من خلال المدارس

ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة في الادارات التعليمية والمدارس فقط ولن يتم رفع النتيجة عبر موقع الوزارة أو مواقع مديريات التربية والتعليم لكل المحافظات  

وإليكم هذا الرابط لنتيجة المرحلة الإعدادية 

https://result.madrsa-online.com/twoprep/

وأخيراً، فقد عرضنا للجميع خطوات الحصول على نتائج الصفوف الإعدادية حتي يتمكن كافة الطلاب من الحصول عليهم بشكل سهل وبسيط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *