تستمر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الشباب المقبلة، إذ يلتقي الفريقين في مباراة قوية، من مباريات الجولة الخامسة عشر من سباق البطولة هذا الموسم 2022/2022.

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الشباب

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لقاء الأهلي السعودي ونظيره فريق الشباب، وهو ملعب الأول، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 1 يناير القادم من العام الجديد 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة، في الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

وتنقل مباراة الأهلي والشباب ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر قناة SSC Sports SD مجانا ً، و SSC Sports HD المشفرة.

إذ قنوات SSC Sports هي الناقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2022/2022، وذلك لانها الحاصل الوحيد على حقوق البث في الشرق الأوسط.

الأهلي يبحث عن شفاء جراحه

يدخل فريق النادي الأهلي السعودي المباراة وهو يبحث عن شفاء جراحه، وذلك بعدما تلقى هزيمة من فريق الرائد بهدف نظيف، لتكون هي الهزيمة الثالثة له على التوالي.

ويسعى ان يستغل عنصر الديار بصفته صاحب الملعب والجمهور، في تحقيق الفوز على منافسه فريق الشباب، واستعادة توازنه، من أجل التواجد في مراكز تليق به في جدول الترتيب.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة الهلال والفيصلي الخميس 31 ديسمبر في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي 2022/2022 والقنوات الناقلة