التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم للصف الأول الثانوي إلكترونياً 2021 بتنسيق الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي

رابط التقديم للصف الاول الثانوي الذي يبحث عنه أولياء الأمور،  الذين يرغبون في تقديم لأبنائهم في المرحلة الثانوية سواء كانت عامة أو تجاري أو زراعي، خاصة بعد أن أصبح التقديم من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، مما يكون أسهل على أولياء الأمور من الذهاب إلى المدارس للتقديم، لذلك يريدون أن يعرفون الرابط الذي يتم من خلاله التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي

بمجرد أن انتهى الطلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية ومعرفة النتيجة، بدأ أولياء الأمور في البحث والتفكير فيما بعد الشهادة الإعدادية، وما هو المسار التعليمي الذي سوف يسلكه الطالب، ما بين مدارس الثانوية المختلفة مم مدارس الثانوية العامة أو الثانوي الزراعي أو التجاري أو التمريض.

ولكن يتوقف الاختيار على المجموع الذي حصل عليه الطالب، والشروط المطلوبة في كل مدرسة حيث تم خلال الأيام الماضية الإعلان عن تنسيق المرحلة الثانوية بمختلف مدارسها، لكي يختار كل طالب المناسب له وفق الشروط المطلوبة.

لذلك يبحث الطلاب عن رابط التقديم، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح الموقع الإلكتروني للتقديم التابع للوزارة، أمام الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمرحلة الثانوية، بداية من يوم الأربعاء الموافق ٧ يوليو وذلك القرار لجميع المحافظات المصرية.

خطوات التقديم للصف الاول الثانوي

يستعد الطلاب للتقديم في المرحلة الثانوية، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، لذلك يبحث الطلاب عن الطريقة الصحيحة للتقديم من خلال الموقع حتى لا يحدث خطأ أثناء التقديم، ويمكن التقديم بسهولة من خلال الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى رابط التقديم للصف الاول الثانوي خلال الرابط التالي: https://tansiksec.emis.gov.eg/
ثم كتابة اسم الطالب والرقم القومي.
وبعدها يجب اختبار المدرسة التي يريد الالتحاق بها.
كتابة جميع البيانات التي تطلبه المدرسة.
وبذلك يكون تم التقديم إلى المدرسة التي يردها الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *