التخطي إلى المحتوى
صحفية انجليزية: محمد صلاح يطلب رفع راتبه بشكل خرافي لتجديد تعاقده مع ليفربول

وفقاً للأقاويل التي تنشر بشكل كبير في الوقت الحالي بشأن تجديد تعاقد محمد صلاح مع ليفربول، حسمت بعض الصحف الإنجليزية الأمر الذي يثير الجدل حالياً بين عشاق ومحبي محمد صلاح في كل مكان، حيث ذكرت تقارير صحفية انجليزية اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021، أن الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وكاتبن المنتخب المصري، وضع شرطاً خرافي من أجل موافقته على تجديد العقد وهو زيادة راتبه الشهري.

محمد صلاح يطلب برفع راتبه

صرحت صحفية “ميرور” الإنجليزية، بأن اللاعب العالمي محمد صلاح طلب مبلغ 500 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي مقابل تجديد تعاقده مع ليفربول، وهذا الرقم يعد كبيراً بالمقارنة من المبلغ الذي يحصل عليها حالياً 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

حيث يخطط ليفربول لتجديد عقده مع لاعبي منتخب مصر الأول محمد صلاح لمدة موسمين إضافيين، وعرضوا عليه عرضاً كبيراً يعتبر هو الأعلى في تاريخ النادي من حيث الراتب الأسبوعي، ويحاول النادي بشتى الطرق ليوافق صلاح على تجديد تعاقده معه، وسينتهي عقد محمد صلاح في ليفربول في يونيو 2023.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لبعثة مصر في الجابون اليوم السبت، وهذا استعداداً لمواجهة الجابون غداً ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، وقد اتجه صلاح للجابون بطائرة خاصة من إنجلترا بعد موافقة ليفربول في سفر صلاح بعد محاولات كبير من الجانب المصري لانضمام مصر لبعثة المنتخب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *