التخطي إلى المحتوى
عودة كارتيرون للقاهرة من جديد ليقود مران الغد استعداد للقاء أسوان

مساء اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر عاد من جديد المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون” إلى القاهرة قادماً من دولة الإمارات وهذا بعد أن انتهت الأجازة الخاصة به، والتي حصل عليه بعد تتويج الزمالك بلقب بطل الدوري المصري الممتاز.

عودة كارتيرون للقاهرة

عادة من جديد المدير الفني لنادي الزمالك بساتري كارتيرون ليقوم بأعماله المكلف بها من جديد بعد قضاء أجازته، وسيبدأ كارتيون أعماله من جديد بحضوره لمران الفريق غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجلية، وهذا استعداداً للقاء أسوان والزمالك في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وخلال مران غدا سيتواجد بعض لاعبي نادي الزمالك والعائدون من الإعارات، في حين سيغيب بعض اللاعبين الدوليين والمتواجدين مع منتخب مصر حاليا وتونس والمغرب، وهذا لخوض مباريات تصفيات كأس العالم 2022.

بطولات كارتيرون مع الزمالك

منذ أن تولى الفرنسي باتريس كارتيرون وساعد الفريق في الحصول على عدد من البطولات، حيث حصد 3 بطولات مختلفة في الفريق الأبيض، حيث تتوج الزمالك بكأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، وكأس السوبر المصري على حساب النادي الأهلي، والدوري المصري الممتاز أيضاً، ومازال يحاول كارتيرون لحصد بطولة كأس مصر مع فريق الزمالك المقامة في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *