التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة السوبر بين الأهلي والطلائع 21 سبتمبر الحالي

بعد فترة توقف للأنشطة الكروية في مصر في الفترة الأخيرة، قرر اتحاد المصري لكرة القدم، استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي.

بينما تقرر إقامة مباراتي دور الـ 16 لكأس مصر “الأهلي مع أنبي، سموحة مع بيراميدز” يوم 25 سبتمبر الحالي، ومباراة دور الـ 8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر الحالي، وبذلك ستقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر 2021، والمباراة الأخرى في دور الـ 8 مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر.

في حين ستقام المباراة النهائية في بطولة كأس مصر 19 أكتوبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن اسم الفريق الذي سيحصل على البطولة.

ومن جانب أخر بشأن موقف الأهلي من بيع اللاعب ديانج، حيث أكد مسئولو النادي الأهلي العرض الأخير المقدم من نادي جالاتا سراي التركي، لشراء خدمات اليود يانج في فترة الانتقالات الصيفية وقبل غلق باب الانتقالات في الدوري التركي غدا الأربعاء، وجاء عرض جالاتا سراي بشراء خدمات ديانج مقابل دفع مليون ونصف دولار، استعارة لمدة موسم مع وضع بند يمنحه حق شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار بعد نهاية الموسم القادم، وهذا ما رفضه النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *