دعاء اخر جمعه من رمضان أعظم فضائل للمسلم ، ودعاء يوم الجمعة في شهر رمضان المبارك هو أعظم فضائل ، حيث يعتبر دعاء الصائم مستجاباً إن شاء الله لما جاء في الشرف. حديث عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ثلاثة لا يرفض المصلون دعاءهم. عادلة وصائمة عند الفطر ودعوة المظلوم ترفعهم فوق اللاعب وتفتح لها أبواب الجنة ويقول ربنا عز وجل أنسبها لك ولو بعد حين. رواه الترمذي.

في هذا المقال المتميز نقدم لكم دعاء ليوم جمعة الأخير من رمضان ومجموعة من الأدعية المميزة ليوم جمعة الماضي من رمضان. إليك الدعاء ليوم جمعة أخرى من رمضان:

صلاة الجمعة الماضية من رمضان

صلاة الجمعة الماضية من رمضان: اللهم تقبل صيامنا ، واغفر لنا ، وارحمنا يا أرحم الراحمين. ربنا أنت رحيم.

صلاة الجمعة الماضية من رمضان: اللهم في هذه الجمعة لا تحرمني من رحمتك من روعة رحمتك ، شمولية صحتك ، وعظمة عطائك ، ولا تحجبني عني. مواهب على شر ما عندي ، ولا تجازيني بقبح عملي ، ولا تبتعد عني وجهك القدوس برحمتك يا أرحم الراحمين.

صلاة جمعة أخرى من رمضان: اللهم يا رب القائمين ، يا أرحم المساكين ، يا صاحب القوة ، يا خير المعين ، يا ولي المؤمنين ، يا معطي الذين يستغيثون ، هذا نحن. عبادة وإياك استغيث اللهم إني أسألك رزقًا غزيرًا وجيدًا من رزقك اللهم إني أسألك فهم الأنبياء وإبقاء الرسل والملائكة المقربين اللهم اجعل ألسنتنا مليئة. ذكرك ، وقلوبنا بخوفك ، وأسرارنا بطاعتك ، أنت على كل شيء ، الله يوفقنا وهو خير فاعل.

صلاة جمعة أخرى من رمضان: اللهم إنا نسألك أن يثبّت أبناؤنا وأبناء المسلمين على الأمر وعزمًا على الهداية. أنت عالم الغيب.

ادعية الجمعة الماضية من رمضان

دعاء يوم الجمعة المباركة من الجمعة المباركة فضل المسلم العظيم في شهر رمضان المبارك نقدم لكم مجموعة من الأدعية ليوم الجمعة الأخير من رمضان المستجاب بإذن الله تقبل الله منا. وإليك صيامك ووقوفك ، إليك أدعية آخر جمعة من رمضان:

اللهم إنا نسألك أن تصب بركاتك على أولادنا ، وتنزل عليهم رحمتك ، وتزودهم بحب العلم ، وتثبتهم في خدمة دينك ، وتتبع سبيل نبيك.

اللهم إنا نطلب منك يوم الجمعة أن ترضى بأولادنا وأن تهديهم بما يرضيك ، وأن تعينهم على الطاعة وتصرفهم عن شر المعاصي. اللهم افتح صدور أبنائنا وبناتنا على الإيمان ، واملأ قلوبهم اطمئنان ، واجعل لهم ألسنة تسبيح ، ذكرى شاكرة.

اللهم يا نور السماوات والأرض يا عمود السماوات والأرض يا جبار السماوات والأرض يا قاضي السماوات والأرض يا واريث السماوات والأرض يا يا صاحب السماوات والأرض ، يا أعظم السماوات والأرض ، يا سيد السماوات والأرض ، يا داعم السماوات والأرض ، يا أرحم العالمين ورحيمهم. الآخرة إليك يا الله مدت يدي ، وما معك هو عظمة رغبتي ، فاقبل توبتي ، وارحم ضعف قوتي ، واغفر ذنبي ، واقبل عذري ، واجعل لي نصيبا من كل خير ولكل خير طريق برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر لي واشفني ، اغفر لي ، وهدني إلى صراطك المستقيم ، وارحمني يا أرحم الراحمين ، برحمتك أستعين.

اللهم في ساعة الجمعة المباركة هذه نسألك المغفرة والعافية والعافية في الدنيا والآخرة. اللهم اسألك اسعاد القلب وقرار العين والبشائر الجميلة وسجود الفرح.