التخطي إلى المحتوى
اضبط إشارة تردد قناة توم وجيري الجديد  2020 على النايل سات وعرب سات لمتابعة اجدد مغامرات القط والفأر

قناة توم وجيري هي إحدى القنوات المصرية التي تقدم محتوى للأطفال الصغار، حيث تقدم أفلام كرتون متنوعة على مدار اليوم، وذلك للترفيه عن الأطفال ، وكذلك تنمية بعض مهاراتهم ، من خلال البرامج والأغاني والمقاطع المتنوعة التي تقدمها القناة. يقدم يوميا احتلت قناة توم وجيري الفضائية الصدارة في العالم العربي عبر القمر الصناعي نايل سات، وتقدم القناة رسوم متحركة قط وفار.

تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات

تهتم قناة Tom and Jerry بتقديم أفضل حلقات كارتون Tom and Jerry التي يفضلها ملايين الأشخاص حول العالم بالرغم من الحلقات القديمة من كارتون القط والفار إلا أنها لا تزال في المقدمة بين كثيرين حلقات الكارتون وما زلنا نستمتع بها كلنا كبارا وصغارا ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضلة على التردد السابق ومتابعتنا لمزيد من القنوات المميزة.

الان يمكنك الاستمتاع بقناة توم وجيري على قمر نايل سات ويمكن تحميل القناة باتباع الجدول التالي بكل سهولة.

قمر نايل سات
تردد 11354
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
الاتجاه 5/6

تردد قناة توم وجيري كرتون

تردد قناة توم وجيري الكرتوني الجديد توم وجيري قناة كرتون توم وجيري تردد قناة توم وجيري الجديد قناة كرتون توم وجيري
الجدير بالذكر أن تردد قناة توم وجيري يعرض أحدث وأمتع أفلام الكرتون على قمر نايل سات، لذلك من خلال الجدول السابق يمكن الاستمتاع بأفلام كارتون للأطفال، وتجدر الإشارة إلى أن توم وجيري تبث القناة محتوى أطفالها بشكل حر ومفتوح بدون تشفير.

مع تزايد البحث عن تردد القناة الجديد أصبح بالإمكان مشاهدة أفلام الكرتون وأغاني الأطفال على تردد قناة توم وجيري الجديد، من خلال بث القناة على النايل سات، وتمكنت القناة في وقت قصير من احتلال موقع تتصدر قائمة أهم قنوات الأطفال في الوطن العربي الكبير أي تغيير على تردد القناة سنقوم بتحديث هذا التقرير على الفور بالتردد الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *