التخطي إلى المحتوى
بأقوى إشارة ضبط الآن تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي نهائي كأس العالم للأندية 2021
تردد قناة beIN Sports  النايل سات

ينتظر ملايين المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي مباراة الأهلي وبالميراس التي سيتم عرضها على قناة بي ان سبورت المفتوحة بعد قليل، لذلك نعرض لكم تردد بي ان سبورت المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وبالميراس حتى يتمكن عشاق الساحرة المستديرة من متابعة أحداث المباراة.

مباراة الأهلي وبالميراس

بعد قليل؛ سيتم بث واحدة من اهم المباريات في تاريخ النادي الأهلي الذي يحاول جاهدًا الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية في حال تحقيقه فوز على فريق بالميراس البرازيلي ضمن مباريات تلك البطولة.

سيتم إذاعة مباراة النادي الأهلي المصري ونادي بالميراس البرازيلي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت التي تعرض هذه المباراة بدون تشفير أو تشويش، وبجودة عرض عالية.

تردد بي ان سبورت المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وبالميراس

ينتظر ملايين المشاهدين من مشجعي النادي الأهلي في كل مكان مباراة اليوم بين النادي الأهلي وبالميراس التي ستحدد مركز النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 خاصة بعد خسارته أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني يوم الاثنين الماضي.

اليكم فيما يلي تفاصيل تردد قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة التي ستقوم بعرض احداث المباراة طوال مدة عرضها بدون تشفير أو تشويش أو انقطاع، وبجودة عرض ونقاء صوت عالي:

تردد قناة beIN Sports  النايل سات

  • التردد: 12765.
  • الاستقطاب افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • جودة العرض: HD.

يمكنكم الآن متابعة جميع احدث المباراة على تردد بي ان سبورت المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وبالميراس اليوم في واحدة من اهم مباريات كأس العالم بأندية قطر 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *