التخطي إلى المحتوى
الخطوات الصحيحة إنشاء حساب على منصة ادمودو التعليمية الالكترونية 2021 عبر رابط Edmodo
ادمودو

تعتبر منصة ادمودو التعليمية الالكترونية واحدة من اهم المنصات الالكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمساعدة الطلاب في استكمال العملية التعليمية من منازلهم في ظل وجود الموجة الثانية من فيروس كورونا، لذلك نعرض لكم خطوات إنشاء حساب على منصة ادمودو التعليمية الالكترونية لكي يتمكن الطلاب من الاطلاع على الشروحات ونماذج الامتحانات الموجودة على رابط المنصة.

منصة ادمودو التعليمية الالكترونية 2021

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق منصة ادمودو خلال العام الماضي من أجل توفير جميع المصادر التعليمية اللازمة للطلاب لكي يتمكنوا من مراجعة دروسهم، ومناهجهم الدراسية من منازلهم بعد توقف الدراسية في مارس 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.

تتيح منصة ادمودو التعليمية الالكترونية للطلاب التواصل مع المعلمين عبر رابط المنصة بعد أن يقوموا بإنشاء حساب عليها، لكي يتمكنوا من الاستفسار عن أي معلومة تخص المناهج الدراسية لجميع المراحل التعليمية.

خطوات إنشاء حساب على منصة ادمودو التعليمية

نعرض لكم فيما يلي الخطوات الواجب اتباعها لكي يتمكن الطلاب من إنشاء حساب خاص بهم على منصة ادمودو التعليمية لكي يتمكنوا من التواصل مع المعلمين، والاطلاع على المصادر الدراسية المتوفرة عليها:

  1.   يقوم الطالب بتسجيل الدخول على رابط منصة ادمودو من هنا.
  2. ومن ثم يتوجب على الطالب الضغط على إنشاء حساب.
  3.  يتم تسجيل جميع البيانات المطلوبة في الأماكن المحددة لها على الموقع، والتي تتمثل في اسم الطالب الأول والأخير، الكود المدرسي الخاص به، رمز الفصل، وكلمة المرور.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يتمكن الطالب من إنشاء حساب خاص به على الموقع، والاطلاع على جميع الدروس المتاحة والمصادر الدراسية الموجودة على رابط تلك المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *