التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 الكترونيًا استعدادًا لدخول امتحانات هذا العام، لذلك نعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالخطوات الواجب اتباعها لكي يتمكن الطلاب من تسجيل الاستمارة الالكترونية لامتحانات الدبلومات الفنية 2021.

استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إمكانية تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2021 الكترونيًا من خلال تسجيل الدخول على الرابط الذي حددته الوزارة حتى يتمكن الطلاب من ملء البيانات المطلوبة داخل الاستمارة الالكترونية، وطباعتها لحين بدء دخول الامتحانات.

كما أعلنت الوزارة أنها تتجه بشدة إلى التعليم عن بُعد، والقيام بعمل بعض الإجراءات الكترونيًا حفاظًا على سلامة الطلاب في ظل انتشار فيروس كورونا في البلاد.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

يمكن الآن لطلاب الدبلومات الفنية القيام بتسجيل بيانات استمارة الامتحانات الخاصة بهم الكترونيًا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول على هذا الرابط اضغط هنا.
  • يتم ملء جميع البيانات المطلوبة في الاستمارة الالكترونية.
  • يقوم الطالب بحفظ الاستمارة وطباعتها لحين بدء الامتحانات.
  • كمتا يجب على الطالب أن يقوم بسداد قيمة المصروفات الدراسية، والاحتفاظ بإيصال الاستمارة وصورتين منه، كما يجب الاحتفاظ بصورة من إيصال تأمين التابلت بقيمة مائة جنيه مصري، مع تسجيل اسم الطالب الرباعي أسفل الصورة.

وبذلك نكون قد انتهينا من شروح الخطوات الواجب اتباعها حتى يتمكن طلاب الدبلومات الفنية للصف الثالث الثانوي من تسجيل بيانات الاستمارة الالكترونية، كما قمنا بتوضيح الأوراق المطلوب أرفاقها مع الاستمارة حتى يتمكن الطالب من دخول امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام في الموعد المحدد لها فور إعلانه من قِبل وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *