التخطي إلى المحتوى

قام الكثير من أولياء الأمور بالبحث عن تردد قناة مدرستنا التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقب إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول نتيجة انتشار فيروس كورونا، واستكمال العملية التعليمية عن بُعد لحين انتهاء الأزمة.

قناة مدرستنا

قناة مدرستنا هي واحدة من اهم القنوات التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمساعدة طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية على مراجعة المناهج الدراسية الخاصة بهم على يد نخبة من افضل المعلمين والمعلمات.

تقوم القناة بعرض شرح مفصل لجميع المواد الدراسية الخاصة بالمرحلة الابتدائية بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي، وكذلك شرح المواد الدراسية الخاصة بالمرحلة الاعدادية لمساعدة الطلاب في مراجعة جميع المواد الدراسية الخاصة بهم عن بُعد في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

تردد قناة مدرستنا

تعتبر قناة مدرستنا من افضل الأدوات التعليمية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب لكي يتمكنوا من استكمال مراجعة دروسهم الكترونيًا في ظل وجود فيروس كورونا حفاظًا على سلامتهم، لذلك نعرض لكم فيما يلي تفاصيل تردد قناة مدرستنا لمساعدة طلابنا في مراجعة دروسهم ومناهجهم الدراسية:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 12303.
  • الاستقطاب افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كل ما عليكم القيام به هو الدخول على إعدادات أجهزة الريسيفر الخاصة بكم، وتسجيل بيانات التردد الخاص بالقناة من ضبط الترددات، ثم البحث عن التردد، وتثبيتها على التلفاز.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بقناة مدرستنا، وكيفية الحصول على تردد قناة مدرستنا الجديد لكي يتمكن طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية من مراجعة دروسهم ومناهجهم الدراسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *