التخطي إلى المحتوى
بوابة مصر الرقمية اضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2021
حصرياً لينك بوابة مصر الرقمية لإضافة مواليد جدد على البطاقات التموينية 2021

اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021 عبر موقع بوابة مصر الرقمية وزارة التموين المصرية، التي يسعى لها كل أصحاب البطاقات التموينية بعد قرار وزير التموين على مصيلحي، باستقبال طلبات اضافة مواليد جدد من المواطنين، وذلك رغبة منهم في زيادة كم السلع التموينية من الزيت والسكر والأرز، لسد الاحتياجات الشهرية للأسرة دون الحاجة، لذلك نوافيكم بكل تفاصيل الإضافة للمواليد ونقدم رابط مباشر لبوابة مصر الرقمية.

اضافة المواليد الجدد 2021

أطلقت وزارة التموين موقع بوابة مصر الرقمية، وخصصته لاستقبال كافة طلبات المواطنين بخصوص اضافة أبنائهم الذين يتم إضافتهم للمرة الأولى على البطاقة التموينية، بعد أن فتحت باب التقديم للمواطنين، كما يمكن من خلاله استخراج بطاقة بدل فاقد للبطاقة التموينية، والجدير بالذكر أن الوزارة خصت كل من ينطبق عليه شروط الإضافة بالتواصل معه وموافته بكل التفاصيل، بعد المراجعة الكاملة لكافة البيانات التي قام بتسجيلها إلكترونياً، للتحقق من صحتها ودقتها وأحقيتها في الصرف.

خطوات تسجيل مواليد جدد على بطاقة التموين

  •  يجب البحث عن لينك بوابة مصر الرقمية للدخول خلاله وتسجيل بيانات المولود، حيث يمكن الدخول خلاله من هنا https://digital.gov.eg.
  • ويتبعها تحديد الخدمات التموينية.
  • وبعد ذلك يجب كتابة اسم صاحب البطاقة التموينية.
  • ثم تسجيل الاسم الرباعي للطفل الذي يرغب صاحب البطاقة التموينية في ضمه للبطاقة.
  • وكتابة المحافظة التابع لها الطفل وصاحب البطاقة.
  • وفي النهاية يجب الضغط على زر تسجيل، لكي يتم ضم أسم الطفل من ضمن الأفراد المتواجدين في بطاقة الدعم، ويتم صرف السلع التموينية لهم.

هذا ونشير إلى أنه قد تم بالفعل تفعيل خدمة إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين وذلك بعد الإجراءات المشددة التي قامت بها وزارة التموين والتجارة الداخلية من حظر وحذف جميع الأفراد غير مستحقين الدعم التمويني حتى يتم التأكد من وصول السلع التموينية الشهرية لمستحقيها كل شهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *