التخطي إلى المحتوى
بأقوى إشارة استقبل تردد قناة اليرموك Al Yarmouk الجديد 2021 لمتابعة مسلسل قيامة عثمان
 قناة اليرموك Al Yarmouk

سوف نعرض لكم في هذا المقال تردد قناة اليرموك Al Yarmouk الجديد 2021 لمتابعة مسلسل قيامة عثمان، المسلسل الذي حقق نجاح سابق وحصل على أعلى معدلات نسب المشاهدة، لذلك يبحث متابعين المسلسل التركي قيامة عثمان على التردد الجديد لقناة اليرموك، لسهولة مشاهدة المسلسل وباقي البرامج الحصرية التي يتم عرضها على شاشة قناة اليرموك.

 قناة اليرموك Al Yarmouk

تتميز قناة Al Yarmouk بعرضها لأشهر المسلسلات العربية والتركية، والجدير بالذكر أن القناة سبق وقامت بعرض العديد من المسلسلات التركية الشهيرة أيضاً مثل: (مسلسل قيامة ارطغرل الغازي، ومسلسل عثمان المؤسس الموسم الأول، وغيرهم..).

أما بالنسبة لمسلسل قيامة عثمان فقد حصلت إدارة القناة على حقوق بث المسلسل بعد موافقة شركة بوزداغ فيلم الشركة المنتجة، يعرض المسلسل مترجم على شاشة قناة Al Yarmouk، القناة الأردنية التي امتدت شهرتها في الأردن وامتدت إلى جميع دول العالم العربي، حيث أنه بجانب المسلسلات تعرض برامج متنوعة وترفيهية أيضاً.

تردد قناة اليرموك Al Yarmouk الجديد 2021

منذ بداية انطلاق قناة اليرموك Al Yarmouk في عام 2012 تميزت بتنوع محتواها، فهي قناة أردنية استطاعت أن تضع نفسها في قائمة القنوات الشهيرة، لذلك سنقدم لكم التردد التالي للقناة.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
    التردد: 11687.
    الاستقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500.
    في هذا الموضوع قدمنا لكم تردد قناة اليرموك Al Yarmouk الجديد 2021 لمتابعة مسلسل قيامة عثمان، والعديد من المسلسلات العربية والتركية المتميزة بصفة حصرية، والبرامج المتنوعة على مدار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *