التخطي إلى المحتوى
خطوة بخطوة استعلم الآن  عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 الدفعة السادسة بالرقم القومي فقط عبر manpower.gov.eg
منحة العمالة الغير منتظمة

أتاحت وزارة القوى العاملة إمكانية الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 برقم البطاقة حتى يتمكن المتقدمون للمنحة معرفة اذا كانوا من المستحقين للحصول عليها أم لا، لذلك قام الكثيرون بالبحث خلال الأيام الماضية عن خطوات الاستعلام عن تلك المنحة حتى يتمكنوا من معرفة التفاصيل الخاصة بها الكترونيًا.

منحة العمالة الغير منتظمة

قامت وزارة القوى العاملة بتقديم منحة للعمالة الغير منتظمة في مصر والتي تُقدر بنحو 500 جنيه مصري، ويتم تقديم قيمة المنحة لهؤلاء الذين تضرروا من انتشار فيروس كورونا في البلاد؛ ذلك الوباء الذي أثر على الأحوال الاقتصادية في مصر والعالم بأكمله.

أتاحت الوزارة إمكانية قيام المواطنين الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الكترونيًا من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة للحصول على كافة المعلومات المتعلقة بتلك المنحة.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021

يمكن الآن للمواطنين الاستعلام عن تفاصيل منحة العمالة الغير منتظمة الكترونيًا لمعرفة إذا كانوا من المستحقين للحصول على المنحة أم لا، واليكم فيما يلي خطوات الاستعلام عن المنحة:

  • يقوم المواطن بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من هنا.
  • يتم اختيار أيقونة العمالة الغير منتظمة.
  • يقوم المواطن بتسجيل كافة البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها على الموقع.
  • ومن ثم يتم تسجيل الاسم الرباعي للشخص، وكتابة الرقم القومي الخاص به.
  • وبعد ذلك يتم اختيار اسم المحافظة التابع لها.
  • وأخيراً يتم كتابة رقم الهاتف.

بعد الانتهاء من تسجيل جميع البيانات المطلوبة؛ يتم الضغط على كلمة تسجيل، ليتم ظهور كافة المعلومات الخاصة بالمنحة للمواطن، وكذلك ليتمكن من معرفة إذا كان من المستحقين أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *