التخطي إلى المحتوى

موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من أهم وأكثر الروابط الهامة التي دائما يشهد محرك البحث عمليات مكثفة من قبل الآلاف من عملاء ومشتركي شركة المصرية للاتصالات، حيث خصص الشركة المعنية رابط إلكتروني يتم من خلاله تقديم العديد من الخدمات لجميع مشتركي شركة وي WE وتأتي خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ومعرفة طرق السداد الإلكتروني من أهم الخدمات المقدمة.

فاتورة التليفون الأرضي

تمتلك شركة المصرية للاتصالات قاعدة عريضة من المشتركين والعملاء، وتسعى دائما إلى تقديم أفضل خدمات لهم والتي منها على سبيل المثل وليس الحصر ” تركيب التليفون الثابت، خدمة الإنترنت المنزلي، خدمة الاتصالات الدولية”.

تصدر فاتورة التليفون  ربع سنوي على مدار العام، حيث يتم إصدار فواتير التليفونات الأرضية “منزلية، تجارية” كل 3 أشهر، ويتوجب على العميل القيام بدفع قيمة استهلاك فاتورة تليفونه الارضي قبل انتهاء فترة السماح المقررة قبل فرض غرامات إدارية أو مالية.

سداد فاتورة التليفون الأرضي قبل شركة المصرية للاتصالات وهي:

  • عن طريق السداد الإلكتروني عبر موقع المصرية للاتصالات بالضغط هنا.
  • السداد من خلال خدمة فوري.
  • سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال أدفعي.
  • زيارة أحد فروع شركة المصرية للاتصالات “الدفع المباشر”.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

أتاحت المصرية للاتصالات العديد من طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون “منزلي- تجاري” والتي من خلالها يمكن للعميل والمشترك معرفة قيمة الفاتورة المطلوب سدادها وذلك عبر اختيار إحدى الطرق التالية:

  1. الاتصال على الرقم الموحد 140 دليل.
  2. عمل زيارة إلى رابط شركة المصرية للاتصالات بالضغط هنا واتباع الخطوات المطلوبة للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *