التخطي إلى المحتوى

حان الآن موعد الإعلان عن تردد واحدة من أبرز وأهم القنوات المصرية العربية وهي قناة النهار الفضائية بعد تحديثها الجديد وتعتبر من أكثر القنوات بحثًا في الفترة الحالية نظراً لتغيير التردد من قبل إدارة القناة كما هو الحال مع بداية كل سنة جديدة.

تردد قناة النهار المصرية الجديد 2021

يرجع السبب وراء إزدهار ونجاح قناة النهار إلى أنها تعرض عبر شاشتها باقة من أفضل المسلسلات والبرامج المصرية والراعي الرسمي لجميع المسلسلات حديث المجتمع المصري ومن ضمنهم مسلسل سكن البنات ويُذاع في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويُذكر هُنا أن المسلسل نال إنتباه الجمهور وأثار جدل الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي وتدور أحداثة حول الطالبات المغتربات، ويعيشنّ في إحدى الفيلات، ويروي المسلسل حكاية كل فتاة من المغتربات بشكل مشوق ومثير للفضول، ومن جانبة تعرض مسلسل أنا شهيرة .. أنا الخائن ويُذاع في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة النهار المصرية الجديد 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.
الإستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
التردد الجديد لقناة النهار 2021: 11785.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

برامج قناة النهار الفضائية

تعرض قناة النهار عدد كبير من البرامج المتنوعة ومن الجدير بالذكر هُنا أن برنامج أخر النهار الذي ينقلة الأعلامي المصري الكبير تامر أمين من أبرز وأهم البرامج التي تعرضها قناة النهار عبر شاشتها وهو برنامج حواري ينقل من خلاله أخبار الشارع المصري والاحداث اليومية الاجتماعية والسياسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *