حجز تزاكر حفلة وائل جسار ومروان خوري ليالي العيد في الكويت 2022

حفلة وائل جسار ومروان خوري من أهم احتفالات العيد التي يرتقبها العديد من الأشخاص، هي حفلات النجوم في كل مكان وينتظر العديد من الأشخاص أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن حفلات الفنان وائل جسار والفنان مروان خوري والذين سيتم إقامتهم في الكويت، والعديد من معجبين الفنانين يبحثن عن التذاكر الخاصة بالحفل وأماكن بيعها من أجل الحجز قبل نفاذ الكمية.

حفلة ليالي العيد في الكويت

وضعت هيئة الترفيه في الكويت البوسترات الرسمية الخاصة بحفلة الفنان وائل جسار والفنان مروان خوري، ولقى الدعاية التي أقامتها الهيئة رواج قوي من قبل العديد من المعجبين الذي أصبحوا ينتظرون موعد طرح التذاكر في منافذ البيع الخاصة، وستكون التذاكر متوفرة للشراء من خلال منافذ البيع أو من خلال المواقع الرسمية الإلكترونية التي تعلن عنها هيئة الترفيه الكويتية.

موعد حفلة الفنان وائل جسار والفنان مروان خوري

من المقرر إقامة الحفل في الكويت في يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو لعام 2022، في صباج السالم لتكون بداية الحفل في الساعة الثامنة مساءًا وتنتهي في الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أسعار التذاكر الخاصة بحفلة ليالي العيد

أعلنت هيئة الترفيه أنه سيتم طرح أسعار تذاكر الحفل لتكون كالآتي:

  • سعر تذكر حفل الفنان وائل جسار والفنان مروان خوري، في الدرجة العادية، متوسط سعر يبدأ من عشرين دينار كويتي ويصل حتى خمس وعشرين دينار كويتي.
  • اما سعر تذكر حفل الفنان وائل جسار والفنان مروان خوري، في الدرجة المتوسطة، متوسط سعر يبدأ من خمس وعشرين دينار كويتي ويصل حتى ثلاثين دينار كويتي.
  • وبالنسبه لسعر تذكر حفل الفنان وائل جسار والفنان مروان خوري، في درجة رجال الأعمال، متوسط سعر يبدأ من خمسين دينار كويتي ويصل حتى خمس وخمسين دينار كويتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.