التخطي إلى المحتوى
أعرف تردد القناة المجانية المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا 2021
تردد القناة الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يتساءل الكثيرون عن تردد القنوات الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني خاصة أن هناك الملايين من محبي الساحرة المستديرة يتابعون أحداث دوري أبطال إفريقيا، لذلك نعرض لكم تردد قناة مكسبي التي أعلنت عن أنها ستقوم بإذاعة مباراة النادي الأهلي المصري ونادي سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

سيتم نقل أحداث مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 من فبراير 2021 في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا. سيتم إقامة المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وقد قررت قناة مكسبي إذاعة المباراة على شاشتها في المواعيد المحددة لها بدون تشفير ومجانًا لجميع جماهير كرة القدم في الوطن العربي، لذلك نعرض لكم فيما يلي تردد القناة لكي تتمكنوا من متابعة أحداث تلك المباراة المهمة.

تردد القناة الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

نعرض لكم فيما يلي تفاصيل تردد قناة مكسبي وهي واحدة من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، وستقوم القناة بإذاعة المباراة على شاشتها مجانًا وبدون وتشفير:

تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات

  • التردد: 11411.
  • الاستقطاب افقي.
  • معدل الترميز: 27500.

من خلال تثبيت هذا التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم؛ ستتمكنون من متابعة واحدة من امتع واهم مباريات دوري أبطال إفريقيا وهي مباراة الأهلي المصري، ومباراة سيمبا التنزاني على شاشة القناة بأفضل جودة عرض، وبدون تشفير أو تشويش أو انقطاع.

كل ما عليكم القيام به هو الدخول على إعدادات جهاز الريسيفر الخاص بكم، وتسجيل تردد القناة والبحث عنها، ثم حفظها على الجهاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *