التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم تردد القنوات الناقلة لواحدة من اهم مباريات دوري أبطال إفريقيا وهي مباراة الزمالك تونغيت السنغالي، حتى يتمكن عشاق كرة القدم من مختلف أنحاء الوطن العربي متابعة أحداث المباراة والتي من المقرر أن يتم إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة الزمالك المصري وتونغيت السنغالي

سيتم إقامة واحدة من أقوى مباريات دوري أبطال إفريقيا على أرض ملعب لات ديور بين كل من نادي الزمالك المصري، ونادي تونغيت السنغالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

سيتم إقامة المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 من فبراير 2021 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم بث أحداث المباراة على قناة بي ان سبورت التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا حصريًا على شاشتها، لذلك نعرض لكم تفاصيل تردد القناة لكي تتمكنوا من أحداث تلك المباراة، وغيرها من مباريات دوري أبطال إفريقيا 2020- 2021.

تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك وتونغيت السنغالي

نقدم لكم فيما يلي تردد قناة بي ان سبورت التي تُعد واحدة من اهم القنوات الرياضية في قطر والوطن العربي لامتلاكها حقوق ملكية العديد من المباريات المحلية والعالمية بشكل حصري دون غيرها من القنوات الرياضية الأخرى، واليكم فيما يلي التردد الجديد للقناة.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

  • القمر الصناعي النايل سات
  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب افقي.
  • معدل الترميز: 27500.

يمكنكم الآن تثبيت التردد الخاص بالقناة على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم لكي تتمكنوا من متابعة اهم المباريات المحلية والعالمية على شاشة القناة، خاصة مباريات دوري أبطال إفريقيا التي يتم عرضها في الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *