التخطي إلى المحتوى
خطوات استخراج رقم جلوس الطلاب للشهادة الأزهرية الابتدائية والإعدادية 2021 عبر azhar.eg
رقم جلوس طلاب الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2021

رابط استخراج رقم الجلوس لطلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2021، الذي يعد محل بحث بشكل كبير من طلاب الأزهر، لرغبتهم في الحصول على رقم الجلوس الخاص بتأديته لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وخاصاً بعد تحديد موعد الاختبارات الخاصة بطلاب الأزهر، وسوف نعرض رابط الحصول على رقم الجلوس وخطوات بسيطة لتسهيل الحصول عليه.

 رقم الجلوس لطلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

لقد صرح مسؤول التعليم الأزهري في مصر ورئيس مركز الامتحانات الازهرية، عن تحديد موعد الامتحانات للمرحلة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وذلك وسط التشديد الهائل من الإجراءات الاحترازية والوقائية، وأشار على ضرورة التزام جميع الطلاب بكل وسائل الوقاية اللازمة من التقاط الفيروس، للحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين.

ويتم ذلك من خلال الالتزام التام بارتداء الكمامة الطبية والتعقيم المستمر، وعدم لمس الأسطح والجدران لأنها مصدر أساسي في أنتقال العدوى، كما أعلن سيادته عن يوم 27 فبراير 2021 م بأنه سوف يكون بداية أداء الاختبارات الخاصة بالترم الأول، وأشار على ضرورة حصول كل طالب على رقم جلوسه للتسهيل على الطالب معرفة مكان لجنته ومجلسه الخاصة بالامتحانات.

وأتاحت إمكانية الحصول عليه من خلال شبكات الإنترنت ومن موقع الوزارة الرسمي، وسوف نوفر رابط مباشر للحصول عليه بشكل سريع وذلك يتم من هنا.

خطوات الحصول على رقم جلوس طلاب الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2021

  • أولاً لابد من الدخول على رابط بوابة التعليم الأزهري، والذي ذكرناه خلال الفقرة السابقة.
  • ثانياً يجب على كل طالب كتابة الكود التعريفي الخاص به في خانته المخصصة.
  • وأخيراً يتم الضغط على زر عرض، وسوف يظهر على الفور رقم جلوس الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *