عطلة عيد الفطر في فلسطين
عطلة عيد الفطر في فلسطين

عطلة عيد الفطر في فلسطين نتابع أهم المعلومات عنها من خلال ما يلي الذكر له من الفقرات التي نهتم فيها بعرض كل التفاصيل المتعلقة بالعيد وعطلته الرسمية، والفترة التي خلالها ستكون الإجازة لعيد الفطر حيث أن تلك المعلومة تعد محطًا للتساؤل ما بين الكثير من مواطني الدولة الفلسطينية.

والتي ندعو الله تعالى أن يكون عيد الفطر سعيدًا عليها وعلى كل مواطنيها حيث تم التحديد من قبل جهات الدولة المعنية للعطلة، وهو ما سنتحدث عنه مع التوضيح لميعاد عيد الفطر

عطلة عيد الفطر في فلسطين

قد تم الإعلان عن العطلة وأيامها بالتحديد وهذا من قبل الجهة المسؤولة بالدولة الفلسطينية والتي قد أعلنت حكومتها خلال الساعات الماضية الموعد للعطلة الخاصة بالعيد.

وقد كانت الإفادة من قبل الحكومة بأن القرار لأيام العطلة قد تم اتخاذه من الأول لشهر مايو وحتى الرابع من ذات الشهر المقبل أي أن الفترة الخاصة بالإجازة تعدل أربعة أيام متتالية وهي توافق بداية من يوم الأحد وحتى المساء ليوم الأربعاء.

معلومات عن القرار الصادر بشأن العطلة

تم التقرير من قبل الحكومة الفلسطينية للعطلة الخاصة بعيد الفطر بعد الانعقاد لجلسة بمجلس الوزراء تمت خلال الاثنين الماضي بالتحديد بيوم الثامن عشر من الشهر الحالي أبريل من العام ألفين اثنين وعشرين 2022 ميلادية، وقد صدر القرار الرسمي وأعلِن عنه لجميع المواطنين.

الموعد لعودة دوام العمل

تابعت الحكومة من خلال قرارها الذي قد صدر عن العطلة الرسمية للعيد والذي تم التحديد بواسطته للعطلة أن الميعاد الخاص بالعودة للعمل والدوام بشكل كامل سيكون بيوم الرابع من الشهر مايو من العام ألفين اثنين وعشرين ميلادية وهذا على مستوى كل المصالح بالبلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.