عطلة عيد الفطر في بنغلاديش
عطلة عيد الفطر في بنغلاديش

عطلة عيد الفطر في بنغلاديش عيد الفطر المبارك من أهم المناسبات التي دائمًا ما ينتظرها جميع المسلمين في جميع البلدان، وفي دولة بنجلاديش يوجد بها عدد كبير من المسلمين، لذلك يتساءل الكثير منهم عن موعد بداية عيد الفطر المبارك، وعن العطلة أيضًا التي سوف يتوقف من خلالها المسلمين عن العمل بشكل رسمي في كل البلاد.

وذلك للاستمتاع بأيام عيد الفطر المبارك، وتعم الفرحة والسعادة في قلوب الجميع، لذلك جئنا لكم ببعض السطور التالية التي سوف نتعرف من خلالها على كل ما يخص عيد الفطر في هذا العام 2022 تابعونا الآن.

عطلة عيد الفطر في بنغلاديش 2022

لم يتم تحديد الإجازة بشكل رسمي من الجهات المختصة في بنجلاديش، ولكن من المتوقع أن تكون العطلة الرسمية تبدأ من يوم 1 من شهر مايو وحتى انتهاء عيد الفطر المبارك في يوم 4 مايو، ومن بعدها يبدأ العمل بالشكل الطبيعي في جميع أنحاء البلاد.

موعد عيد الفطر المبارك في بنجلاديش 2022

هناك بعض البلاد قد بدأ رمضان بها يوم 2 من شهر إبريل، وهذه البلاد سوف يتم إعلان الرؤية لهلال شهر شوال فيها في يوم السبت الموافق 30 أبريل والذي من خلاله سوف يتم تحديد إذا كان رمضان متمم أم غير متمم.

ومن المتوقع في هذه البلاد أن العيد سوف يكون يوم 2 مايو 2022، وسوف ينتهى يوم 4 مايو لهذا العام.

وهناك بعض البلاد التي بدأ رمضان فيها يوم 3 ابريل، وهذه البلاد منهم بنجلاديش والهند وماليزيا واندونيسيا، ويتم الإعلان فيها عن رؤية هلال شهر شوال في يوم 1 مايو.

ومن المتوقع بالنسبة لهذه البلاد أنه سوف يصبح أول أيام عيد الفطر المبارك هو يوم 3 مايو، وينتهي عيد الفطر المبارك يوم 5 مايو.

ولكن كل هذا مجرد توقعات من هيئة الفلك ليس كلام مؤكد إلا بعد استطلاع الهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.